تحسين محركات البحث SEO

ستجد هنا قائمة لأهم البرامج التي أستخدمها شخصيًا أو استخدمتها في الماضي لتحسين ظهور مواقع الويب التي أعمل عليها في محركات البحث السيو أو لتجسس على المنافسين برامج لست أنا فقط من يوصي بها بل هناك شبه إجماع عليها مثل برنامج SEMrush و برنامج Anstrex.

ما زلت أستخدم معظم هذه البرامج تقريبًا، لأنها رائعة وقد أثبتت أنها أفضل الخيارات بالنسبة لي ومشاريعي عبر الإنترنت. أنصحك أن تجربها بنفسك حتى يتسنى لك الحكم عليها، فرأي هنا لا يتعدى كونه نتاج تجربتي لهذه البرامج.

تصريح بالبيع بالعمولة: نعم، هذه روابط تسويق بالعمولة، أربح عمولة في كل مرة يشترك فيها أحد ما شيئًا من خلال هذه الروابط، أو يقوم بالتسجيل في باقة من باقات هذه البرامج و الأدوات، هذا يعني فقط أن عملية الإشتراك كانت بإستخدام رابط عمولة خاص بي، بمعنا أنني أنا من قام بجلب مشترك جديد لخدمة سمرش، هذا لا يعني أبدا وفي جميع الحالات أنه سيكون هناك زيادة في السعر، لن تدفع أبدًا أكثر مقابل المنتجات، بل في معظم الأحيان تحصل على خصومات ومكافآت كبيرة لاستخدامك هذه الروابط، أردت فقط توضيح ذلك.

أداة رائعة لتحسين السيو و البحث عن الكلمات المفتاحية – برنامج SEMrush

برنامج SEMrush

برنامج SEMrush هي خدمة رائعة للبحث عن الكلمات المفتاحية و تسمح كذلك للمسوقين بالبحث وتحليل مواقع منافسيهم، وترتيب مواقع الويب الخاصة بهم في محركات البحث، والعثور على روابط خلفية، والكلمات الرئيسية والمزيد.

 

في الأساس، يمكنك استخدام SEMrush بعدة طرق، أحدها أنه يمكنك التجسس على منافسيك ومعرفة ما يفعلونه، ما هي المواقع التي يتلقون روابط خلفية منها، وما هي الكلمات الرئيسية التي يصنفونها، وما إلى ذلك. يمكنك استخدام هذه الكمية المجنونة من البيانات لصالحك والتغلب عليهم تحسين ظهور موقعك في محركات البحث السيو.

 

هناك طريقة أخرى ممتازة لاستخدام SEMrush وهي اكتشاف الكلمات المفتاحية المربحة التي يمكنك تجربتها وإضافتها لموقعك على الويب. سيُظهر لك مستوى الكفاءة لكل كلمة رئيسية، ومتوسط ​​تكلفة النقرة الذي يدفعه الأشخاص في AdWords، على سبيل المثال، لهذه الكلمة المفتاحية، والمزيد من الأشياء الجيدة مثل هذه.

 

يستخدم أكثر من 3 ملايين بائع SEMrush، وأنا واحد منهم. بإختصار، إذا كنت تريد أن تأخذ على محمل الجد تحسين عملية الظهور في محركات البحث SEO، يجب أن تجرب SEMrush.

أداة التجسس للإعلانات المدمجة – برنامج Anstrex

برنامج Anstrex

برنامج Anstrex هي أداة بحث تجسس للإعلانات المدمجة، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق مكاسب هائلة تتفوق بها على البائعين الآخرين عبر الإنترنت.

 

يمكنك توفير الكثير من المال والوقت باستخدام Anstrex. لم تعد مضطرًا إلى تخمين نوع CPA وعروض التسويق بالعمولة التي يُفضل تشغيلها، أو نوع الإعلانات والمحتوى الذي سيتم إنشاؤه لموقع الويب للتحكيم في AdSense.

 

يقومون بالتجسس وجمع البيانات من 27 شبكة إعلانية (بما في ذلك جميع شبكات الإعلانات المدمجة الرئيسية مثل Taboola و Outbrain و RevContent و MGID و Adnow وغيرها). هذا هو ضعف أو ثلاثة أضعاف عدد الشبكات التي يمكنك من خلالها الحصول على البيانات. على سبيل المثال، تقوم أدوات تجسس الإعلانات المدمجة الأخرى بجمع البيانات من 7 إلى 13 شبكة إعلانية فقط. لذلك فهذا البرنامج له قاعدة بيانات ضخمة.

 

لديهم أكثر من 10 ملايين إعلان تم جمعها في قاعدة البيانات الخاصة بهم، ويقومون بجمع الإعلانات التي يتم الإعلان عنها في 33 دولة، متجاوزة مرة أخرى العديد من أدوات التجسس الأخرى المنافسة لها.

 

واحدة من أفضل ميزاتها هي القدرة على تنزيل صفحة الهبوط المستخدمة لتلك الإعلانات، مما يعني أنه يمكنك “سرقة” أفكار خبراء التسويق الآخرين وصفحات الهبوط التي يستخدمونها للترويج لعروض CPA والشركات التابعة لها. هذه ميزة رائعة لا يمكن لأدوات تجسس الإعلانات المدمجة تقديمها.

 

الثمن يبدأ من 39.99 دولارًا فقط شهريًا، وهو أرخص من جميع أدوات التجسس المتاحة.

 

أستخدمها منذ أكثر من عامين وقد وفرت لي آلاف الدولارات في الإعلانات

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *