أهم مصادر الترافيك الرخيص [دليل شامل]

أهم مصادر الترافيك الرخيص:

كنت دائما أرغب في إيجاد مصادر زيارات رخيصة أو ما يسمى ويب ترافيك  website traffic يمكن تحويله إلى مبيعات و الاستفادة منه قدر الممكن. أنا من بين الكثيرين الذين استعملوا إعلانات جوجل ، حيث كلفتني عندها دولارًا واحدًا على الأقل لكل نقرة… صحيح أني أحصل عبرهم على عائد استثمار إيجابي ROI، لكن لطالما رغبت في إنشاء حملة و القيام بالترويج لها بنقرات تتراوح تكلفتها بين 0.001 دولار و 0.05 دولار ومعرفة ما إذا كان يمكنني الإستفادة من هذه المصادر الرخيصة و الربح من هذا النوع من الويب ترافيك.

إذا كنت مهتم بزيادة عدد الزيارات إلى موقعك أو حملاتك الإعلانية عبر ويب ترافيك رخيص، فما عليك سوى دراسة هذا الدليل الشامل.

شعور جميل عندما تتمكن من تحقيق أرباح مهمة حتى لو لم تقم بدفع الكثير مقابل النقرات أو لم تضطر إلى قضاء وقت طويل في تحسين نتائج الظهور في محركات البحث SEO.

عندما بدأت منذ سنوات عديدة، كان شاغلي الرئيسي هو إيجاد ويب ترافيك جيد النوعية حاولت و فشلت عدة مرات. كان بإمكاني إنشاء و تصميم صفحة هبوط ممتازة ولديها شعار مدهش أو كتابة محتوى ممتاز، لكن ذلك لم يكن يجدي لأنني لم أحصل على ويب ترافيك جيد و كافي للموقع رغم جودته.

بالطبع، جربت برنامج إعلانات جوجل لأن الكثير من الأشخاص تحدثوا عن مميزاته، ولكن حيث كنت مبتدئ، كان من الخطأ الانضمام إلى إعلانات جوجل و دفع تكلفة النقرة CPC مرتفعة حتى بالنسبة لذلك الوقت، وكان أقل ما يمكن أن أحصل عليه يتراوح بين 0.30 – 0.50 دولار لزيارات القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.

لذلك قررت التخلي على هذه الطريقة لأنها كانت مكلفة وصعبة للغاية بالنسبة للمبتدئين الذين يريدون جني أرباح عبر شراء ويب ترافيك لمواقعهم, وبدأت بالفعل بحثي للعثور على شبكات إعلانية جيدة يمكنها أن توفر لي زيارات جيدة ولكن بتكلفة أرخص من إعلانات جوجل .

هل موقعك جاهز لاستقبال ويب ترافيك جيد؟

قبل المتابعة، عليك أن تتأكد أن موقعك جاهز لاستقبال الزيارات الرخيصة و إرسال ويب ترافيك إليه، لأن ذلك سيساعدك على إنشاء حملات من بعض مصادر الزيارات التي سنقوم بشرحها هنا.

نظرًا لأن البعض منها قد لا يسمح بالارتباط المباشر بالعروض التسويقية، لكن عوض من ذلك، يجب أن يكون لديك موقعا خاصا أو صفحة الهبوط حيث يمكنك إرسال ويب ترافيك إليها أولاً، ثم إعادة توجيهها إلى العروض التي تريد.

بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي هذا إلى زيادة نسبة النقر على الإعلان لظهور الصفحة أو ما يسمى بال CTR ويمكن أن يخفض تكلفة الزيارات لديك  الـ CPC. لقد قمنا بعمل مقالة حول كيفية إنشاء موقع ويب في 15 دقيقة, ننصحك بالعودة إليها و الإستعانة بها في عمل موقع جيد.

لماذا الزيارات الرخيصة أو ويب ترافيك منخفض الثمن؟

ليس لديك ميزانية كبيرة لتغطية تكاليف الإعلانات المدفوعة؟

إعلانات جوجل

إذا كنت تقرأ هذا المقال، فأنت مهتم بزيادة عدد الزيارات الرخيصة إلى موقعك أو حملاتك الإعلانية و أنت فعلا تبحث عن ويب ترافيك جيد بثمن مناسب. يمكنك تحقيق ذلك من خلال العديد من الطرق، المجانية أو المدفوعة. لكن لنفترض أنه ليس لديك أي فكرة عن كيفية القيام بعملية تحسين محركات البحث SEO أو أنك لا تريد أن تنتظر وقتا طويلا حتى يتم تصنيف موقعك ضمن المواقع التي تظهر في صفحة جوجل الأولى، ولا يمكنك دفع 1 دولار أو أكثر مقابل كل نقرة على إعلانات جوجل.

لذلك، فإن الخيار الأفضل الذي هو العثور على ويب ترافيك رخيص، أرخص من إعلانات جوجل والتي يمكن تحويلها جيدًا وأسرع بكثير من انتظار تحسين محركات البحث. من المؤكد أنك ستظل مضطرًا إلى إنفاق المال عليها، ولكن في النهاية، إذا وجدت شبكة جيدة يمكنك العمل بها، فستكون تكلفتها أقل بكثير من تكلفة إعلانات جوجل.

لا وقت لانتظار ال SEO

إعلانات جوجل

كما ذكرت سابقًا، إذا لم يكن محبب لديك انتظار أن يصبح موقعك بجودة تسمح له بالظهور في الأسطر الأولى بإستخدام تقنيات SEO، وفشلت جميع أساليب الزيارات المجانية الأخرى (مثل الشبكات الاجتماعية، منشورات المنتديات، الـ YouTube، وما إلى ذلك)، فيجب عليك محاولة الدفع مقابل الحصول على ويب ترافيك رخيصة.

نعم، يبقى الزائر القادم مباشرة من إعلانات جوجل أفضل و يتوقع منه أن يقوم بالضغط على الإعلانات أو الشراء عبر موقعك و هذه هي الميزة الأفضل التي تجنيها من جراء العمل على تحسين ظهور موقعك في محركات البحث عبر ال SEO، لكن يبقى بإمكانك على الأقل تجربة موقعك أو العرض قبل البدء في تنفيذ وتحسين تقنيات الـ SEO في موقعك.

ستبدأ جميع مصادر ويب ترافيك المدفوع التي سنذكرها أدناه في إرسال الزيارات لموقعك خلال 24 ساعة تقريبًا من وقت إطلاق حملتك (يتعين عليك الانتظار حتى تتم مراجعة إعلاناتك، لذلك سيستغرق الأمر وقتًا أطول بقليل) و عليك أن تقوم بالأمور بشكل صحيح حتى تحصل على الزيارات الرخيصة التي يمكن تحمل تكلفتها.

هل صحيح أن الزيارات الرخيصة سيئة؟

نعم ولا …

لقد جربت العديد من شبكات الإعلانات المدفوعة التي تبيع ويب ترافيك خلال مسيرتي في هذا المجال و عبر وقت طويل، وكان معظمها غير مجدي، وفقدت أموالا كثيرة عند اختبارها، ولكن هناك بعض مصادر الزيارات التي وجدت أنها تتمتع بجودة عالية و بتكلفة نقرة CPC منخفضة كانت جيدة بالنسبة لي وكنت قادرا على الحصول على المبيعات من خلالها.

لذلك اعتقدت أنك قد تكون مهتمًا بمعرفة بعض المصادر التي توفر ويب ترافيك الرخيص و جيد، فإذا كنت تتطلع إلى الترويج لعروض التسويق بالعمولة أو لمواقع الويب الخاصة بك ولديك ميزانية محدودة، فيجب عليك تجربة المصادر التالية.

لكن اولا …

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب الدفع مقابل الزيارات السيئة أو الإستثمار في ويب ترافيك سيئ:

      • بشكل عام، ابتعد عن المواقع التي تعد بإرسال 100000 زائر لك بمبلغ 10 دولارات.
      • لا تشتري الترافك من خلال Fiverr ، حيث تكون بنسبة 99٪ زيارات مزيفة.
      • لا تدفع مقابل خدمة التوصيل عبر البريد الإلكتروني حيث تقوم بدفع 100 دولار شهريًا لإرسال آلاف رسائل البريد الإلكتروني العشوائي.
      • دائما إقرأ التعليقات حول الشركة أو الخدمة التي ترغب في شراء الزيارات و الترافيك منها
      • ابتعد عن PTC ومواقع تبادل الزيارات.

هذه بعض النصائح الجيدة التي يجب اتباعها إذا كنت تريد تقليل فرص تورطك بشراء الزيارات الرخيصة المزيفة أو السيئة.

بشكل عام، حتى مصادر الزيارات الحقيقة قد يكون لها تفاعل ضعيفة (سوف نتحدث عنها في غضون دقائق)، لذى فالمفتاح هو تتبع المواقع و المعرفات للتعرف على السيئ منها و القيام بحظرها.

حسنًا، نكتفي بهذا القدر من الأشياء السيئة، دعونا نرى الأماكن التي يمكن الحصول منها على الزيارات الرخيصة Cheap Website Traffic جيدة بسعر منخفض.

عشر مصادر لزيارات الرخيصة الموصى بها:

Microsoft Advertising (المعروفة سابقًا باسم Bing Ads)

جلب الزيارات الرخيصة من بينغ

بالمناسبة،  Bing Ads أصبحت الآن  Microsoft Advertising.

ليس لدي أي فكرة عن سبب حدوث ذلك، ولكن بما أن Microsoft تمتلك Bing والعديد من الخدمات والمواقع الأخرى، أعتقد أنهم قرروا تغيير اسم Bing Ads إلى Microsoft Advertising، لأنهم أرادوا تضمين المزيد من الخيارات للمعلنين للإعلان عندهم.

مثل Google و AdWords، تمتلك Bing أيضًا منصة إعلانية خاصة بها لقوائم محركات البحث التابعة لها. تعمل بنفس الطريقة، لكن Bing Ads بشكل عام ارخص بكثير. يمكنك المضي قدمًا وإنشاء حساب هناك.

ليس لديهم نفس حجم Google، لذلك لا يمكنهم إرسال آلاف النقرات يوميًا، لكن لا يزال لديهم بعض الأرقام الجيدة، خاصة إذا اخترت نشر إعلاناتك عبر أحد شركائهم مثل Yahoo و AOL

لا يزال نظام التشغيل ويندوز Windows هو الأكثر استخدامًا في العالم ، ويأتي معه متصفح البحث Internet Explorer (أو أحدث إصدار: Edge) مثبت مسبقًا. ولديهم MSN التي تمت برمجتها كصفحة رئيسية أيضا Bing Search التي تمت برمجتها كمحرك بحث افتراضي. لذا، إذا كنت قلقًا من أن لا أحد يستخدم بحث Bing ، فكر مرة أخرى.

شيء جيد آخر حول Bing Ads هو أن قاعدة مستخدميها أقدم قليلاً من إعلانات جوجل ، ولديها معدل تحويل أعلى من Google ولكن بتكلفة أقل.

 

جلب الزيارات الرخيصة عبر منصة بينغ
تمكنت إحدى حملاتي التي قمت بتشغيلها في Bing Ads، من الحصول على متوسط تكلفة نقرة قدره 0.04 دولار:في كندا و المملكة المتحدة، أستراليا، سنغافورة

يمكن أن يتراوح متوسط تكلفة النقرة CPC بين 0.05 دولار و 1 دولار ، وهذا على حسب كل فئة من الفئات المختلفة. ولكن يمكنك أيضًا أن تكون محظوظًا وتدفع حوالي 0.01 دولار فقط لكل نقرة. الأمر أكثر تعقيدًا هذه الأيام، لكن لا يزال من الممكن الحصول على هكذا سعر.

لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على نقرات منخفضة تصل إلى 0.01 دولار، فيجب عليك:

  • استهدف الدول الأخرى إلى جانب الولايات المتحدة. (فكر في ألمانيا ونيوزيلندا وسنغافورة والمملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وغيرها)
  • إنشاء صفحة هبوط مثيرة للإعجاب لها نقاط جودة جيدة حاول الحصول على درجة جودة على الأقل 8/10. هذا يساعد في تقليل تكلفة النقرة CPC لديك.
  • انتقل إلى SemRush وتجسس على منافسيك وشاهد الكلمات الرئيسية والإعلانات التي يتم تشغيلها ونسخها جميعًا.
  • قم باختبار التقسيم بين مختلف الإعلانات حاول تغيير عناوين الإعلانات ووصف النص.
  • يمكنك أيضًا استخدام أداة Uber Suggest و Google Keyword لإضافة المزيد من الكلمات الرئيسية إلى حملتك

ضع في اعتبارك الآن أن هذا ليس علمًا دقيقًا، وبالطبع قد يكون لكل طريقة عمل نتائج مختلفة، ولكن بشكل عام، إذا اتبعت بعض هذه الخطوات، فيجب أن تكون قادرًا على خفض تكلفة النقرة لديك بما يكفي، وربما لا يصل السعر بالضبط إلى 0.01 دولار لكل نقرة ، ولكن يمكنك بسهولة تحقيق شيء مثل 0.03 دولار – 0.06 دولار.

لقد وضعت BingAds في الترتيب الأول لأنها شبكة إعلانية عالية الجودة مع عدد زيارات سيئة منخفض (إذا كان هناك أصلا) ولديها أيضًا أسعار جيدة لسعر تكلفة النقرة CPC.

كانت أهم إنجازاتي مع Bing Ads هو أني تمكنت من تحقيق عملية بيع بنقرتين فقط (لقد دفعت 0.10 دولار مقابل نقرتين ، وانتهى بي الأمر ببيع منتج بمبلغ 40 دولارًا ، شيئ جيد أليس كذلك؟ قمت بإعداد الأشياء كما ينبغي تم استهدفت فرنسا بدلاً من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لا يوجد الكثير من المنافسة هناك).

بالطبع، حظيت ببعض الحظ عند تحقيقي المبيعة الأولى من خلال نقرتين بسعر 0.10 دولار فقط، لكن هذا لا يزال  يثبت أن Bing على قدم المساواة أو حتى أفضل من إعلانات جوجل في بعض الأحيان وأن الزيارات القادمة منه فعالة و جيدة.

معلومات Bing Ads الإضافية:

الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع في Bing Ads، فأنت تدفع بعد 30 يومًا، ولكن يمكنك أيضًا دفع حسابك مقدمًا بمبلغ 50 دولارًا ، على سبيل المثال.

الحد الأدنى لتكلفة النقرة هو CPC: 0.01 دولار

يمكنك الحصول على مكافأة إيداع بقيمة 100 دولار عندما تنفق 25 دولارًا على Bing Ads إذا قمت بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بي.

RevContent

ويب

RevContent هي شبكة إعلانات مدمجة ، حيث يمكن وضع إعلاناتك على بعض المواقع الرائدة على مستوى العالم، مثل: Forbes.com ، PCWorld ، NewsWeek Metro ، Inquisitr ، Heavy.com ، إلخ.

يمكن أن تكون الزيارات التي يمكنك شراؤها على RevContent رخيصة 0.01 دولار لكل نقرة أو قد تكون باهظة الثمن بعض الشيء: 0.10 دولار – 0.30 دولار لنقرة الواحدة CPC. كل هذا يتوقف على المجال الذي تعمل به، مثل مجالات التخصص، المواقع الجغرافية، الفئة، الجهاز ، إلخ.

فيما يلي بعض الأمثلة عن حجم وتكلفة بعض الحملات التي سبق لي تشغيلها في RevContent:

الترافيك الرخيص من الولايات المتحدة

كما ترون، هذه كانت حملة تجريبية بقيمة 0.05 دولارًا فقط تكلفة النقرة الواحدة CPC، مقابل زيارات من الولايات المتحدة عبر أجهزة حاسب مكتبية (و هذه تعتبر من أغلى التوجيهات).

حجم وتكلفة بعض الحملات

حملة أخرى قمت بإنشائها لفترة أطول، كان متوسط تكلفة النقرة CPC أعلى قليلاً عند 0.08 دولار ، ولكن كان الأمر يستحق هذا العناء لأنني كنت أحقق عائدًا كبيرًا من هذا الاستثمار وأردت الإستفادة منه أكثر لجلب المزيد من الزيارات. التي كانت أيضا زيارات أمريكية عبر سطح المكتب.

الترافيك الرخيص من أوروبا

قمت بإجراء هذه الحملة كاختبار على أجهزة الجوال في بلد أوروبي وتمكنت من الحصول على تكلفة النقرة CPC قدرها 0.02 دولار. لقد كانت مجرد حملة تجريبية مدتها يوم واحد لم تجلب لي الكثير من التحويلات ، لذلك اضطررت إلى إيقافها، لكن حجم الزيارات والتكلفة كان جيدًا.

لذلك ، كما ترون ، يمكنك الحصول على عدد كبير من الزيارات من RevContent بأسعار معقولة، كل هذا يتوقف على البلد الذي تستهدفه، والجهاز، أو الفئة أو موضوع الموقع ، إلخ.

ملاحظة:

لدى Revcontent مشكلة صغيرة وهي الزيارات الروبوتية، خاصةً إذا كانت موجهة إلى الولايات المتحدة. يستخدم العديد من الناشرين نوعًا من البرامج لأتمتة النقرات على إعلاناتهم لزيادة إيراداتها. بالطبع، هذا أمر سيء ويمكنه استهلاك جزء كبير من ميزانيتك إذا لم تكن حذراً. لذا تأكد من المتابعة بشكل صحيح باستخدام برنامج تتبع جيد مثل RedTrack لأنه بلا جدوى حصولك على الزيارات الرخيصة التي لا يرجى منها أن تتحول إلى مبيعات.

يجب عليك تتبع مواقع الويب و الأماكن التي تأتي منها النقرات، وحظرها فورًا إذا كنت تعتقد أنها زيارات روبوتية ، على سبيل المثال، إذا رأيت معدل ارتداد 100٪ أو أقل من ثانية واحدة مدة البقاء على الموقع.

نعم، إنه أمر سيئ، وليس لدي أي فكرة عن الموعد الذي ستحل فيه Revcontent هذا الأمر وتتخلص من جميع المحررين السيئين، فقد كان الأمر هكذا لمدة عامين أو نحو ذلك منذ أن بدأت في اختبار هذا النظام. ولكن بمجرد إنشاء قائمة سوداء لناشرين السيئين أو قائمة بيضاء (قائمة تحتوي فقط على معرفات جيدة تريد استهدافها) ، فإن Revcontent يعد حقًا وسيلة رائعة للحصول على زيارات رخيصة لتحويلها إلى موقعك.

معلومات إضافية عن Revcontent:

  • الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار
  • الحد الأدنى الموصى به لتكلفة النقرة CPC: 0.03 دولار (حسب الجهاز والبلد المستهدف)

جلب ويب ترافيك من Reddit  

ويب

Reddit هو موقع ويب رائع للتواصل الاجتماعي (حاليًا هو الموقع 25 الأكثر زيارة في العالم والشبكة الاجتماعية السادسة).

لكن قبل أن تشعر بالسعادة مع Reddit، يجب أن تعرف أنها واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية “صرامة” الموجودة في ساحة الشبكات الإجتماعية.

لماذا ؟

حسنًا، المستخدمون المعروفون أيضًا باسم “Redditors” يصعب علي بعض الأشخاص التعامل معهم, فقد يقومون فقط بانتقاد أو التحدث بشكل سيء عنك أو عن خدمتك ، مما قد يجعل حملتك التسويقية فى Reddit غير مجدية .

بالطبع ، ليس كل رديتر هكذا ، معظمهم لطيفون. لكن يجب عليك دائمًا توخي الحذر من الطريقة التي تحاول بها الإعلان عن موقع الويب الخاص بك لأن إعلانك قد ينتشر بسرعة ويمكن أن تؤدي الحملة بالكامل إلى نتائج عكسية إذا بدأوا في ترك تعليقات سيئة. لذلك، من الأفضل أن تعلن عن شيء مثير للاهتمام ومفيد للجزء الذي اخترت الاشتراك فيه.

دعونا نرى النقاط الجيدة:

يعتبر Reddit ثالث أكثر المواقع زيارة في الولايات المتحدة، حيث يبلغ متوسط ​​عدد المستخدمين النشطين به أكثر من 330 مليون شهريًا وأكثر من 140 ألف مجتمع نشط (المعروف أيضًا باسم subreddits).

بالإضافة إلى ذلك، يعد Reddit مكانًا رائعًا لإجراء محادثات مذهلة ومثمرة مع أشخاص لديهم نفس اهتماماتك. هذا يجعل زيارات Reddit أفضل بكثير لأن معظم مستخدميه مهتمون للغاية بالمواضيع التي تطرح هناك ويركزون بشدة في مختلف المجالات. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التحدث إلى رواد الأعمال والموردين الآخرين عبر الإنترنت ، يمكنك الانضمام إلى نماذج فرعية مثل r / Entrepreneur أو r / Digital Marketing.

يمكنك أيضًا الحصول على ترافيك من Reddit مجانًا، ولكن أولاً، يجب عليك إنشاء ملف شخصي تعريفي خاص بك والانضمام إلى المحادثات لنشر المقالات أو تقديم مساعدات مفيدة، وما إلى ذلك، نظرًا لأن معظم الوحدات الفرعية تتطلب منك الحصول على درجة معينة في الكارما لتصبح مخولا لنشر الروابط.

لذلك، من الأفضل الدفع مقابل حصولك على ويب ترافيك من منصة Reddit Ads فهي لازالت رخيصة جدًا ولا يستخدمها كثير من البائعين.

وهو أمر غريب لكون أسعارهم جد ممتازة بالمقارنة مع جودة الزيارات الفائقة الإستهداف التي توفرها لهذا يبدو لي شراء ويب ترافيك منها أمر يستحق التجربة.

لبدء الإعلان، ما عليك سوى الانتقال إلى Reddit Ads وتسجيل الدخول (إذا كان لديك بالفعل حساب Reddit) أو التسجيل إذا لم يكن لديك حساب، ثم انقر فوق إنشاء حملة وكل شيء واضح.

جلب الترافيك من رديت

يعتمد سعر الإعلانات على البلد والدولة التي اخترت الإعلان فيها، كما ترون في الصورة التالية، إذا كنت ترغب في الترويج لموقع الخليج الشهير حول بعض المواد الفرعية المرتبطة بالتسويق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، ستضطر فقط إلى دفع ما يتراوح بين 0.5 إلى 1 دولار لكل ألف ظهور  CPM (التكلفة لكل 1000 ظهور).

إنشاء حملة إعلانية في منصة رديت

بعد ذلك، إذا قمت بإنشاء و إرسل حملتك، فيجب عليك الإنتظار لتتمً مراجعتها والموافقة عليها، لذلك يجب عليك الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى تحصل على الموافقة و تصبح حملة نشط.

Reddit هي وسيلة رائعة للحصول على زيارات رخيصة عالية الجودة، لكن يجب أن تكون حريصًا على الأشياء التي تروج لها، لأن مستخدمي Reddit يمكنهم أن يكتشفو الكذب، وإذا شعروا أن هناك شيءًا مضللًا أو احتيالًا، فسوف يجعلونك تعرف ذلك أنت و باقي ال Redditors الآخرين.

معلومات إضافية عن إعلانات Reddit:

  • الحد الأدنى للإيداع: 5 دولارات (آخر مرة راجعت فيها كان هكذا…)
  • الحد الأدنى للتكلفة بالألف ظهور CPM: 0.50 دولار

شراء ويب ترافيك من Content.ad

ويب

content.ad هي شبكة محتوى مدمج أخرى، حيث يمكنك شراء إعلانات مدمجة تظهر على بعض أكبر مواقع الويب على الإنترنت.

مثل Revcontent، يحتوي Content.ad أيضًا على عدد كبير من الزيارات التي يمكن شراؤها مقابل بنسات, سيعطيك Content.ad نطاقًا سعريًا مختلفًا لحملتك ، اعتمادًا على نوع موقع الويب أو صفحة الهبوط التي تروج لها.

الزيارات الرخيص من Content.ad

كما ترى، بناءً على نوع المحتوى الذي تريد الترويج له، سيكون لديك عرض مختلف لتكلفة النقرة CPC.

لذلك، إذا كنت تريد إنشاء حملة لمقال أو مدونة حول شيء لا يروج لمنتج أو خدمة داخل المقالة، فيمكنك استخدام نوع المحتوى غير التجاري داخل content.ad والحصول على نقرات فقط ب 0.01 دولار على الأجهزة المحمولة، بحد أدنى 0.05 دولار على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

يمكن أن يكون لديك لافتات حول مقالك، فقط لا شيء داخل المقالة حيث لا تكون تروج لشيء ما على وجه التحديد. (إعلانات AdSense و غيرها).

الآن، إذا كنت ترغب في الترويج لمنتج بالعمولة و أن تحترف التسويق بالعمولة ال CPA، أو أحد خدماتك الخاصة, أو أن تتقن تحكيم أدسنس Adsence Arbitrage أو إذا كنت ترغب في إنشاء قائمة بريد إلكتروني وجمع المشتركين من خلال صفحة ما، يجب عليك اختيار نوع المحتوى “إعلانات” ، اعتمادًا على ما تروج له.

ستكون الإعلانات أعلى تكلفة، يتعين عليك دفع 0.06 دولار على الأقل للنقرة على الأجهزة المحمولة، ويمكن أن تصل إلى 0.30 دولار على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه مع شبكات الإعلانات المدمجة هذه (content.ad و Revcontent، إلخ) ، للحصول على تكلفة النقرة  CPC أقل، يجب أن تحصل على نسبة النقر إلى الظهور (CTR) جيدة في إعلاناتك. كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور CTR ، انخفضت تكلفة النقرة CPC. لذلك، يجب أن تجرب العديد من عناوين الإعلانات والصور للعثور على أفضل أداء.

الترافيك الرخيص

كما ترون في بعض حملاتي التي قمت بها في الماضي على Content.ad ، تمكنت من الوصول إلى تكلفة النقرة CPC قدرها 0.01 دولار في بعض هذه الحملات، ولكن عادةً ما كان لديّ ما يتراوح بين 0.02 دولار – 0.05 دولار لأن إعلاناتي كانت تستهدف بشكل رئيسي سطح المكتب في الولايات المتحدة.

ملاحظة:

إذا اخترت الاختيار الغير تجارية، فقط على الأجهزة المحمولة و في بلدان غير الولايات المتحدة، ستحصل على العديد من النقرات ذات الجودة الرخيصة بتكلفة نقرة CPC تبلغ 0.01 دولار. هذه الزيارات جيدة و تحول مبيعات.

عندما يكون لديك مثل هذه القوائم ، سيكون من الأسهل عليك بكثير الاستفادة من Content.ad (وكذلك Revcontent) وذلك ببساطة عن طريق حظر الـ IDs السيئة التي غالبا ما تكون برامج روبوت أو التي لا تقوم بالتحويل، أو مجرد تشغيل الزيارات على مجموعة مختارة من مواقع الويب التي تعرف أنها تقوم بالتحويل.

ستحصل على كل هذه المعرفات الـ IDs والبيانات إذا كنت تستخدم برنامج التتبع. يعد التتبع مهمًا للغاية عند شراء الزيارات (أي نوع من الزيارات ليس Content.ad فقط). وإلا، فبدون أي متابعة، تنفق الأموال على الاعلانات دون معرفة ما الذي يتم تحويله وما الذي لا يتم تحويله، وستفقد الكثير من الوقت والمال لأنك لم تقم بالتتبع بشكل صحيح.

احصل على برنامج تتبع مثل RedTrack (يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 أيام) الذي سيسجل جميع البيانات المطلوبة عن الزوار لمعرفة ما يتم تحويله وما لا يتم تحويله. بهذه الطريقة ستكون متقدمًا في اللعبة.

معلومات إضافية عن Content.ad:

الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار

الحد الأدنى لتكلفة النقرة CPC: 0.015 دولار على الأجهزة المحمولة / 0.05 دولار على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب

شراء ويب ترافيك من PopAds

ويب

Popads.net هو مصدر ويب ترافيك pop-under  و pop-up حيث يتعين عليك الدفع وفقًا لتكلفة ألف ظهور CPM، لذلك، على سبيل المثال، يمكنك دفع 5 دولارات لكل 1000 ظهور، والتي ستكون 0.005 دولار لكل عرض. ومع ذلك، في معظم الوقت ستدفع أقل من ذلك بكثير، كما سترى في إحدى حملاتي أدناه.

نعم pop-under  و pop-up مزعجة للمستخدمين وكذلك هناك الكثير من الزيارات الروبوتية (ليست كثيرة جدا، ولكن هناك كمية لابأس بها)، لذلك سيتعين عليك المتابعة بشكل صحيح مرة أخرى، لأنه كما سترى الأمر يستحق ذلك بالفعل لأن الزيارات رخيصة للغاية وعلى عكس ما يعتقد كثير من الناس فإن pop-under و pop-up لا تزال تعمل و تأتي بتحويلات، حتى أن بعض الناس لديهم معدل تحويل يبلغ 4-5 ٪ ، وهو ضعف معدل التحويل المتوسط 2٪ الذي يحصل عليه معظم المعلنين في إعلانات جوجل .

للإعلان على PopAds أمر بسيط، يجب عليك الذهاب وفتح حساب معهم هنا. لا تحتاج إلى ميزانية عالية للبدء، ويمكنك تمويل حسابك حتى بمبلغ 10 دولارات.

بمجرد إعداد حسابك وتمويله، يمكنك متابعة انشاء حملة. سأضطر إلى كتابة دليل أكثر تفصيلاً حول Popads في المستقبل، حيث توجد العديد من الميزات التي يمكنك اللعب بها، ولكن في الوقت الحالي، هذا ما تحتاج إلى معرفته:

الزيارات الرخيصة من PopAds

عنوان URL: قم بإنشاء صفحة رئيسية متناسقة و ذات مظهر جيدة، ويمكنك كذلك استخدام صورة بسيطة أو صفحة هبوط مصممة جيدًا، وإضافة عنوان URL هنا.

الجودة:

يجب أن تترك إختيار”جميع المواقع”. ستحصل على المزيد من الزيارات و بشكل أسرع، لتحسين الحملة بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، في معظم الأوقات، لا يستحق الأمر دفع رسوم إضافية لأفضل 10٪ من مواقع الويب.

الحد الأقصى للعرض Bid: هنا يجب عليك استخدام خيار “العرض الذكي” وإدخال الحد الأقصى للعرض الذي ترغب في دفعه مقابل عرض، على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال 0.005 دولار هنا ، فستقوم بدفع 5 دولارات مقابل 1000 ظهور. يمكنك التحميل أو التنزيل استنادًا إلى إعدادات حملتك (GEO، الجهاز، الفئات، السرعة التي تريدها لزيارات، وما إلى ذلك)

التكلفة البالغة 0.002 دولار لكل عرض ستظهر بمبلغ 2 دولار لكل ألف ظهور

مثال على عرض Popads: التكلفة البالغة 0.002 دولار لكل عرض ستظهر بمبلغ 2 دولار لكل ألف ظهور (2 دولار لكل 1000 ظهور) جيد جدًا …

التنظيم: معطل

الفئات: اختر الكبار فقط إذا كنت تروج عرضًا للبالغين؛ خلاف ذلك، اختر الخيار العام.

استهداف موقع الويب: معطل (الآن)

بمجرد أن تكون حملتك نشطة وتحصل على بعض الزوار لرابطك، و طالما أنك تستخدم أداة تتبع مثل RedTrack، يمكنك رؤية IDs مواقع الويب التي ترسل لك الزيارات.

PopAds ترافيك

عند الانتهاء من كل الإعدادات اللازمة للحملة، انقر فوق علامة التبويب “ملخص”، وهنا سترى عدد مرات الظهور التي يمكن تلقيها يوميًا مع الإعدادات والعرض الذي اخترته. لذلك، إذا كنت ترغب في زيادة عدد مرات الظهور، فيجب عليك تقديم عروض أسعار أكثر قليلاً، ولكن إذا كان لديك ميزانية أقل، فيمكنك تقليل عرضك والحصول على مرات ظهور أقل في اليوم.

حسن إستراتيجية عرض الحملة وإعداداتها حتى تشعر بالرضا عن نتيجة الملخص، ثم انقر فوق الزر “إنشاء حملة” وانتظر المراجعة. بالنسبة لي، أود أن أحصل على عدد أكبر من مرات الظهور وأن أقدم المزيد لتحسين حملاتي بشكل أسرع.

بعد اعتماد الحملة:

ستبدأ في تلقي الزيارات الرخيصة إلى رابطك. بعد حصولك على عدد كبير من الزيارات (5 آلاف على الأقل)، يمكنك البدء في تحسين حملتك عن طريق استبعاد IDs مواقع الويب غير الصحيحة أو الانتقال إلى مواقع الويب التي تجنيك المال أو تتمتع بزيارات جيدة .

حملة اختبارية في إسبانيا، تكلفة قدرها 0.0014 دولارًا لكل عرض

إحدى حملاتي الاختبارية التي أجريتها في إسبانيا، كما ترون، تمكنت من الحصول على تكلفة قدرها 0.0014 دولارًا لكل عرض، وكان ذلك جيدًا … بالنسبة لبلد من المستوى 1. و هذا بعد أن قمت بتحسين الحملة و حذف الزيارات الروبوتية، لذلك لدي عدد أقل من مرات الظهور.

ثم، إذا كان هناك معرّف لم يتم تحويله، فيمكنك المتابعة واستخدام خيار “استبعاد المواقع” وإضافة المعرفات التي تريد حظرها. ربما تكون قد أدركت بالفعل أنني أتحدث كثيرًا عن RedTrack في هذه المقالة، وربما تعتقد أني أقوم بكل هذا من أجل المال السريع.

نعم، سيتم دفع عمولة لي إذا قمت بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بي (على الرغم من أن لديهم تجربة مجانية لمدة 14 يومًا)، لكن التتبع ضروري عندما يتعلق الأمر بشراء الزيارات. وأوصي بكل بساطة ب RedTrack لأنه سهل الاستخدام للمبتدئين وأرخص أيضًا مقارنة بأدوات التتبع الأخرى.

يمكنني بسهولة أن أوصي بـ Voluum أو FunnelFlux، وهي أيضًا حلول تتبع جيدة جدًا ، لكنها أكثر تعقيدًا في الاستخدام وأكثر تكلفة أيضًا (كلها تبدأ بخطة أساسية قدرها 99 دولارًا شهريًا). وأنت يمكنك استخدام المتعقب الذي تريده.

بالنسبة للمبتدئين:

أعتقد أن RedTrack مذهل وأرخص أيضًا، لذلك لا زلت أوصي به (إذا كان الأمر هراء، فلن يتم ذكر ذلك في مدونتي) أكرر أن المتابعة الجادة مهمة، بغض النظر عن ما أستخدمه لفعل ذلك، لكن عليك القيام بالتتبع وإلا فسوف تخسر المال ولن تحصل على بيانات في المقابل، من المهم تحسين حملاتك وتقليل التكاليف.

وهذا ما يحدث مع PopAds، فأنت بحاجة إلى اختبار الحملات وتتبعها وتحسينها لتكون مربحة والحصول على زيارات جيدة من المواقع الرخيصة. في البداية، قد يكون الأمر صعبًا وقد تضطر إلى إنفاق دولارين، ولكن قد يكون الأمر يستحق ذلك.

معلومات popads إضافية:

الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات

الحد الأدنى لتكلفة المشاهدة لكل ألف ظهور CPV (تكلفة المشاهدة): 0.00015 دولار (نعم ، هناك 4 أصفار ، لكن بالطبع يعتمد ذلك على الأماكن الجغرافية للحملات)

جلب ويب ترافيك رخيص من يوتيوب

ويب

يوتيوب هو ثالث أكبر موقع في العالم وثاني محرك بحث. يحصل على عدد كبير من الزيارات كل يوم، ومع ذلك لا يوجد العديد من المعلنين عليه.

Youtube بالأرقام: يتم تحميل 400 ساعة من الفيديو في الدقيقة أو 25 ساعة من الفيديو كل 5 ثوانٍ. تحتوي قاعدة المستخدمين على أكثر من 1.5 مليار وهناك حوالي 5 مليارات مقطع فيديو يتم مشاهدته يوميًا.

يمكن أن تصل تكلفة النقرة CPC إلى 0.02 دولار لزيارة الأمريكية. وربما أقل في بلدان أخرى. مقارنة ذلك بـ إعلانات جوجل، حيث يمكنك العثور على نقرات تزيد على 150 دولارًا لبعض الصناعات، ويمكنك أن ترى لماذا إعلانات YouTube تجني بعض البنسات .

الإعلان على YouTube سهل مثل إعلانات جوجل، لكن سعره أقل. كل هذا يتوقف على نوع الإعلان الذي تنشئه، وقد يكون بعضها أرخص من غيرها.

لذلك، إذا كنت تبحث عن زيارات ذات جودة عالية وبأسعار رخيصة، فحاول اختبار إعلانات YouTube. لا تحتاج حتى إلى الحصول على إعلان فيديو، يمكنك ببساطة استخدام لافتة كما تفعل في إعلانات جوجل.

معلومات إعلانية إضافية على YouTube:

الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع لإعلانات YouTube ، وتدفعه بعد 30 يومًا

الحد الأدنى لتكلفة الألف ظهور CPV (التكلفة لكل عرض): 0.01 دولار (يعتمد على شكل الإعلان الذي تختاره)

جلب ويب ترافيك رخيص من الفيسبوك

ويب

حسنًا، سأكون صادقًا معك، لدي علاقة حب وكراهية مع إعلانات Facebook، وأنا حقًا لا أحب إعلان Facebook كثيرًا، لأنني أعتقد أن المصادر الأخرى أصبحت أفضل، أعني أن Facebook عبارة عن شبكة اجتماعية، حيث يتوقف الناس لمشاهدة مقاطع فيديو للقطط وبعض الصور لمولود جديد لصديقهم، وهم غالبا يكونو ليسوا في مزاج لشراء الأشياء أو الاشتراك فيها.

هذا لا يعني أنني لا أستخدمه في بعض الأحيان… أو أنه أصبح غير فعال… لا يزال فيس بوك رائعًا إذا كنت ترغب في البدء وليس لديك ميزانية كبيرة نظرًا لأنه يمكنك البدء دون حتى إيداع أي أموال وإنشاء حملة بمبلغ 5 دولارات فقط في اليوم أو نحو ذلك لقد قمت بتخصيص مقالة حول: كيف تحترف منصة فيسبوك أدس Facebook ads في 2020 يمكنك الرجوع إليها للإستفادة أكثر.

على اي حال …

منذ بضع سنوات، لم يكن من الصعب للغاية الحصول على 0.01 دولار من النقرات من إعلانات Facebook في الولايات المتحدة.

الأمور اليوم مختلفة. هناك العديد من البائعين والمعلنين الذين يستخدمون إعلانات FB، كما أجرى Facebook العديد من التغييرات على نظامه الإعلاني، لذلك لم يعد الأمر سهلاً أو شائعًا للغاية للحصول على نقرات 0.01 دولار.

لكن ليس مستحيلاً …

إذا كنت ترغب في الحصول على نقرات رخيصة من Facebook، فيجب أن يكون لديك إعلانات جذابة وآسرة يشاركها المستخدمون، وتعجبهم ويعلقون عليها، وكذلك نسبة النقر إلى الظهور CTR  عالية (معدل النقر).

ويب

نوع الإعلان الذي اخترت إعداده مهم أيضًا. على سبيل المثال، سيكون لنشر إعلان لمقال على صفحتك على Facebook تكلفة نقرة أقل بكثير مما لو كنت قد أنشأت إعلان “زيارات لموقعك”.

وذلك لأن Facebook يريد أن يظل مستخدموه على موقعه بدلاً من الانتقال إلى موقع خارجي. لذلك، فإن النقرات على موقع الويب الخاص بك ستكون دائمًا أكثر تكلفة من شيء مثل مشاركة منشور أو صفحة.

إعلانات الفيديو هي تحدي آخر تمامًا. بشكل عام (على الأقل بالنسبة لي) أجد أنه من الأسهل بكثير الحصول على مشاهدات إعلان فيديو مقابل 0.01 دولار / عرض.

بالطبع، لا تتمتع إعلانات الفيديو بنفس نسبة النقر إلى الظهور التي تتمتع بها أنواع الإعلانات الأخرى، لكن الفائدة هي أنه يمكن أن يجعل نشر الإعلانات أسهل كثيرًا لأن الفيديو أكثر جاذبية من الإعلان العادي وستحصل على عدد زيارات مجاني بعد فترة من الوقت إذا كان عدد كافٍ من الناس يشاركونه, بالإضافة إلى الأنواع المختلفة للإعلانات، يلعب الجمهور المستهدف الذي يجب تكوينه أثناء عملية إنشاء الإعلانات أيضًا دورًا مهمًا في تقليل تكلفة النقرة أو زيادتها.

ويب

إذا قمت بإعادة التوجيه ولديك جمهور مخصص استنادًا إلى عدد زيارات موقعك، فستكون تكلفة النقرة عمومًا أقل بكثير.

كما ترون، لا تزال هناك بعض الطرق للحصول على زيارات رخيصة من إعلانات Facebook. الآن لا أعرف ما إذا كان الأمر سيصبح جيدًا بالنسبة لك و يتمخض عن تحويلات (بالنسبة لي لا يمكن التنبؤ بذلك)، في بعض الأيام قد يكون لها نتائج ممتازة وأيام أخرى قد لا تكون.

بغض النظر فإن إعلانات Facebook لا تزال منصة جيدة للمحاولة ومن مزاياها الكبيرة هي إمكانيات الاستهداف المذهلة وأيضًا حقيقة أنه يمكنك البدء بمبلغ 5 دولارات.

معلومات إضافية عن إعلانات Facebook:

الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع ، فأنت تدفع بعد وصول حسابك إلى الحد الأقصى.

الحد الأدنى لتكلفة النقرة CPC: يمكنك الحصول على سعر يصل إلى 0.01 دولار إذا قمت بتحسين إعلاناتك بشكل صحيح ولم تكن في دول تنافسية.

شراء ويب ترافيك من MGID

ويب

Mgid هي شبكة إعلانات مدمجة أخرى، تشبه RevContent و Content.ad. أفضل جزء فيها هو أن الحد الأدنى للإيداع منخفض: 100 دولار وأنهم أكثر تساهلاً بشأن الحملات التي يمكنك تشغيلها وما لديك على صفحة الهبوط أو في إعدادات إعلانك.

على سبيل المثال، يمكنك نشر إعلانات “أكثر خطورة” قليلاً على MGID، والتي لن يُسمح لك بها على شبكات الإعلانات المحلية الأخرى مثل Revcontent. يمكنك أيضًا نشر العروض في بعض الفئات التي لن تسمح لك بعض شبكات الإعلانات بالإعلان عنها، مثل ED، وحبوب تساقط الشعر، وألعاب البالغين، والمواعيد، إلخ.

بالطبع، لديهم أيضًا قواعد، لذلك لا تتوقع مني تشغيل عرض مجنون أو صفحة هبوط، لكن بشكل عام، يوافقون على حملات أكثر خطورة من الشبكات الأخرى.

قد تتساءل عما إذا كانت لديهم زيارات جيدة وإذا كان بإمكانهم تقديم نتائج … جيدة، كما ترون في هذا المقال، لقد تحدثت فقط عن الشركات التي جربتها وعملت معها، لذا نعم، تتمتع Mgid بزيارات جيدة وتصبح جيدة أكثر بالتتبع (من المستحسن بشدة استخدام متتبع لتتبع المواقع و المعرفات الغير صحيحة التي ترسل لك زيارات لا يتم تحويلها. يمكنك تجربة: FunnelFlux tracker)

كما ترون في الصورة أعلاه، أنفقت 2350 دولارًا مع Mgid على هذا الحساب، وهذا يعني بالطبع أنني حصلت على نتائج ممتازة، وإلا كنت توقفت عند 200 دولار و 300 دولار.

جربت بعض المنتجات الصحية العشوائية التي لم أروج لها من قبل في بلدين عشوائيين (فرنسا ورومانيا) ولم يكن لدي أي فكرة عما يمكن توقعه. لدهشتي، جنيت من كلاهما أموالا وكلاهما كان مربحا للغاية. حققت الحملة الأولى في فرنسا 105 مبيعات والثانية لرومانيا، وحصلت على 56 مبيعات. ليس سيئا للغاية بالنظر إلى أن كلاهما دفع ما يقرب من ضعف تكاليف التحويل.

ضرورة تحسين الحملات و تتبع المعرفات IDs

اضطررت إلى تحسين الحملات قليلاً وحظر بعض معرفات مواقع الويب غير الصحيحة وتجربة بعض الإعلانات المختلفة، ولكن بشكل عام، كانت عملية بسيطة وحصلت على عائد استثمار إيجابي لكلتا الحالتين.

تم استخدام الحملات الأخرى التي تراها مع 0 تحويلات للترويج لبعض المحتوى على مدوناتي، لذلك لا توجد تحويلات لأنني لم يكن لدي شيء لأبيعه. أردت فقط زيادة عدد الزيارات الشبكات الاجتماعية وزيادة عدد مشاركات بعض مقالاتي المدونة، وقد نجح ذلك جيدًا.

في النهاية، Mgid هي شركة أخرى أوصي بها.

معلومات Mgid إضافية:

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار

الحد الأدنى لتكلفة النقرة CPC: 0.01 دولار (حسب البلد، يمكنك الارتفاع)

يختلف الحد الأدنى المقبول لتكلفة النقرة CPC اعتمادًا على البلد الذي تستهدفه حملتك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد زيارات من الولايات المتحدة وكندا فعليك تقديم عرض بمبلغ 0.035 دولار على الأقل أما للمملكة المتحدة وأستراليا ف0.045 دولار على الأقل. بالنسبة إلى أوروبا بين 0.015 دولارًا و 0.2 دولارًا أمريكيًا و باقي الدول الأخرى حول العالم، يبلغ الحد الأدنى لعرض التسعير 0.01 دولار أمريكي.

شراء ويب ترافيك من MegaPush

الزيارات الرخيصة من MegaPush

 

Megapu.sh هي شبكة إعلانات جديدة تعتمد في الإعلان على إشعارات Push. الإشعارات التلقائية هي تلك الرسائل التي تتلقاها على هاتفك من مختلف التطبيقات والمواقع التي تستخدمها. على سبيل المثال، تتلقى إشعارات Push في كل مرة تتلقى فيها رسالة على Facebook أو من حسابك المصرفي تُعلمك بمعاملة حديثة، إلخ.

على الرغم من أنه شكل جديد للإعلان، إلا أن الإعلان عن طريق الـ Push ينمو بسرعة مذهلة، وتستخدم المزيد والمزيد من الشركات نموذج الإعلان هذا لجذب العملاء والعملاء المحتملين إلى خدماتهم ومواقعهم.

مزايا زيارات Push: إنه دائمًا ما يكون خاليًا من برامج الروبوت، اعتمادًا على الشبكة التي تختار العمل بها. نظرًا لكونه شكلًا جديدًا جدًا من أشكال الإعلانات، لا توجد برامج الروبوت التي يمكنها محاكاة مستخدم يشترك في إشعارات من هذا النوع.

لذلك، يستفيد المعلنون من هذا، لأن هذا يعني أن هناك طرقًا أقل لخسارة الأموال.

ميزة أخرى كبيرة لزيارات هي أن رسالتك ستظهر مباشرة وعلى الفور على جهاز المستخدم، مما يعني أقصى ظهور ونسبة النقر إلى الظهور عالية جدًا (نسبة النقر إلى الظهور) مقارنةً بإعلانات البانر التقليدية.

حسنا، الأن أين سوف تجد ويب ترافيك لإعلانات Push ذات نوعية جيدة؟

إجابة بسيطة: MegaPu.sh

حملات MegaPush

1.2 يعني: 0.012 دولار وليس 1.2 دولار و 0.3 يعني 0.003 دولار إنه أمر محير في البداية، لكن لا داعي للقلق، فهو سيهيمن عليك في النهاية.

لديهم مخزون جيد جدا وكبير وبأسعار معقولة جدا. يستخدمون نموذج تسعير تكلفة النقرة (مما يعني أنك تدفع في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلان Push الخاص بك). أدنى تكلفة للنقرة هي 0.001 دولار. نعم، هذا هو عشر من المائة. يمكنك أن تتخيل إمكانيات هذا الويب ترافيك؟

“المشكلة” الوحيدة

هي الطريقة الغريبة في كيفية عرض التكلفة. إنها ببساطة تُظهر كل شيء بالسنت، بحيث تصبح 0.1 عُشر المائة وهي 0.001 دولار. لذا تأكد من أنك لا تنخدع بهذا الرقم المرتفع عندما تراه. على سبيل المثال، إذا رأيت شيئًا مثل ألمانيا: 5.9 لا يعني ذلك أنك ستدفع 5.9 دولار لكل نقرة، فهذا يعني أنك ستدفع 0.059 دولار. ثم 2.1 يصبح 0.021 دولار، 0.6 يصبح 0.006 دولار و 0.1 يصبح 0.001 دولار.

يوجد في بعض البلدان تكلفة نقرة منخفضة تصل إلى 0.001 دولار.

تعتمد تكلفة النقرة في Megapu.sh على البلد الذي تستهدفه. لدى بعض الدول حد أدنى قدره 2 (0.02 دولار) للنقرة، بينما لدى البعض الآخر حد أدنى قدره 0.1 (0.001 دولار) للنقرة. عادة، حتى الدول عالية المستوى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، استراليا، المملكة المتحدة، إلخ. لديهم فقط عرض الحد الأدنى من 0.02 دولار، والتي لا تزال أرخص.

ولكن إذا كان لديك عروض تتحول بشكل جيد في بلدان أخرى، فيمكنك الحصول على الكثير من الزيارات الرخيصة. على سبيل المثال، تبدأ الهند من 0.003 دولار، وتبدأ البرازيل عند 0.002 دولار، وبنما وبعضها الآخر عند 0.001 دولار، وما إلى ذلك، لذلك هناك العديد من الفرص لتحقيق ربح جيد.

الحد الأدنى لتكلفة النقرة في المكسيك: 0.002 دولار، لكن إذا عرضت مبلغ 0.003 دولار، ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الزيارات.

لقد أجريت عدة حملات ناجحة على MegaPu.sh وما زلت أستخدمها حتى يومنا هذا … إليك مثال على بعض حملاتي منذ بضعة أيام:

كما هو واضح لا يمكنني أن أريك ما هي العروض والحملات التي أقوم بتشغيلها (سأقوم بإنشاء منشور مدونة منفصل لذلك في المستقبل)، ولكن كما ترون، أتلقى نقرات قدرها 0.002 دولار فقط، ومن المؤكد أنني كنت سأحصل على 0.001 دولار في بعض منها، لكنني أردت أن أصل إلى المزيد من الزيارات بشكل سريع. كما ترون في البلدان الأكثر تنافسية، يمكنك المزايدة بين 0.01 دولار و 0.03 دولار.

نعم

كما قلت، لقد جنيت مالا جيدا معهم، وأواصل إرسال الزيارات كل يوم من خلالهم من أجل مختلف عروض CPA وعروض التسويق بالعمولة، وكذلك لبعض مدوناتي الأخرى. لذا فإنني أوصيك بشدة أن تجرب هذه المنصة.

معلومات MegaPush إضافية:

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار

الحد الأدنى لتكلفة النقرة CPC: 0.001 دولار.

PropellerAds

الزيارات الرخيصة من PropellerAds

PropellerAds هي شركة إعلانات أخرى رائعة توفر لك ويب ترافيك رخيص جيد. على الرغم من أنني أستخدمها فقط لزيارات إشعارات ال Push، إلا أن لديهم أيضًا بعض الخيارات الأخرى مثل الكلفة بالألف ظهور CPM، واللافتات ، إلخ ومع ذلك ، كما قلت، أنا أستخدم منصتهم لزيارات عبر إعلانات الـ Push فقط.

الأمر يعمل بنفس طريقة MegaPu.sh، الشيء الوحيد المختلف هو أن لديهم الحد الأدنى لتكلفة النقرة CPC أعلى قليلاً لحركة إشعارات Push التي تبلغ 0.005 دولار، وفي بعض البلدان، تحتاج حقًا إلى تقديم عرض أسعار لا يقل عن 0.01 دولار.

لا أهتم بتنسيقات الإعلانات الأخرى التي لديهم، لقد جربت فقط لافتة الإعلانات المؤقتة الخاصة بهم بعض المرات، لقد كانت جيدة، لكنني قمت فقط بالموازنة واضطررت إلى حظر الكثير من المناطق السيئة للحصول على بعض المال. ومع ذلك، الزيارات عبر إشعارات ال Push تبقى جيدة جدا.

كما ترون، لقد اشتريت 623،418 نقرة في أقل من 4 أشهر فقط ودفعت ما مجموعه 2،250 دولار (التكلفة الفعلية كانت 1875 دولارًا، لكن بما أنني مواطن أوروبي، فإن PropellerAds يفرض علي ضريبة القيمة المضافة).

هذا في متوسط 0.003 دولار لتكلفة النقرة CPC. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنني جربت العديد من الحملات في العديد من البلدان، على سبيل المثال، في السويد وسويسرا، كنت أدفع ما لا يقل عن 0.08 دولارًا كتكلفة النقرة CPC أو أكثر، وفي دول مثل الفلبين، يمكن أن تصل لمبلغ 0.005 دولار.

كان لديهم أيضًا عرض ترويجي منذ فترة عندها كان الحد الأدنى لتكلفة النقرة (CPC) هو 0.001 دولار، لكن لا يمكنني المشاركة إلا لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ولكن بعد ذلك قاموا بتحديث الحد الأدنى لتكلفة النقرة (CPC) ليصبح 0.005 دولار، لذلك كنت أدفع ما لا يقل عن 0.005 دولار – 0.007 دولار كتكلفة النقرة (CPC) لدول مثل الهند وتايوان والبرازيل والمكسيك، الخ.

هذه بعض متوسط أسعار تكلفة النقرة (CPC)

وكذلك الحد الأدنى لتكلفة النقرة (CPC) في بعض البلدان لإعلانات البوش (هذا استنادا لصورة من الشاشة التقطتها في 29 ديسمبر 2018 ، وبالتالي فهي ليست حديث):

ويب

ما الذي يمكن أن أقوله أكثر عن PropellerAds… حسنًا، إذا لم يكن لديهم ويب ترافيك جيد، لما كنت اشتريت منهم شيء.

جربت العديد من الأشياء مع Propeller، من عروض CPA إلى تحكيم أدسنس ومبيعات المنتجات التابعة في مجالات مختلفة مثل الصحة والتمويل والكازينو وما إلى ذلك. فشل بعضها وأكسبني البعض أرباحا جيدة.

أجد دائمًا كيفية تحقيق ربح مع جميع الشركات التي أعمل معها، لذلك تمكنت من استرداد أموالي وتحقيق أرباح جيدة. ولكن لمعرفة ما الذي ينجح وما لا ينجح، يجب عليك تجربة الكثير. كل هذا يتوقف على ما تحاول الترويج له، و لكي نكون صادقين يعتمد كذلك على مدى سرعة توسيع العمل.

معلومات PropellerAds إضافية:

الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار

الحد الأدنى لتكلفة النقرة CPC : 0.001 دولار للإعلانات الأصلية / 0.005 دولار للإعلانات الإشعارات.

خلاصة

حسنا لديك كل ما تحتاج …

10 منصات جيدة جدًا توفر لك ويب ترافيك رخيص و زيارات جيدة من الإنترنت والتي يمكنك استخدامها للترويج لمواقعك الإلكترونية والمدونات والعروض التابعة وجمع سجلات البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. من المؤكد أن البعض منها أكثر صعوبة في إتقانه، على سبيل المثال، إعلانات YouTube و Facebook، لكنها لا تزال تستحق المحاولة، لأن جودة الزيارات التي يمكنك الحصول عليها منها لا تصدق.

أوصي بكل هذه الشبكات، وإلا لن أكون قد كتبت عنها. جميعهم لديهم اختلافاتهم، وبالطبع يختلفون في جودة وسعر الزيارات. ومع ذلك، يجب اختبار الجميع وقد ربحت أموالًا شخصيًا معهم وما زلت أستخدم نصف هذه الشبكات يوميًا على الأقل لشراء ويب ترافيك رخيص و الزيارات لمواقعي وحملاتي الإعلانية.

المنصات المفضلة لدي الآن:

اعلانات Bing (تسمى الآن Microsoft Advertising): للترويج للخدمات والبرامج المهمة.

PropellerAds: عروض تحكيم أدسنس و عروض ال  CPA.

RevContentللتحكيم Adsense.

كن حذرًا من حركة الزيارات و النقرات غير الصالحة على Revcontent و PopAds، وتأكد من متابعة كل شيء (حتى في إعلانات Bing / Facebook، فأنت بحاجة إلى تتبع حملاتك ومعرفة الكلمات الرئيسية المحولة، وما إلى ذلك).

لا أريد أن أبدو وصي عليك أو أملي عليك ما تفعل، لكن ثق بي، يمكنك أن تسأل أي خبير في المجال و سيخبرك أن التتبع هو أحد أهم الأشياء التي يجب عليك فعلها عند الدفع مقابل الزيارات.

نعم، احصل على برنامج تتبع مثل RedTrack أو FunnelFlux (أكثر تقدماً قليلاً وأسهل في الاستخدام) واستمتع بإعداد حملاتك.

إذا كنت ترغب في طرح أي إستفسار أو إضافة أي شيئ جديد فيمكنك المشاركة في التعليقات و التحدث عن شبكة الزيارات المفضلة لديك وكذلك التكاليف المرتبطة بها. أنا متأكد من أن الآخرين سيجدونها مفيدة للغاية. أيضا يمكنك مشاركة هذا المقال مع أصدقائك و الأخرين حتى تستفيد من خبرات الجميع.

رجاءا ، ضع ذلك في الاعتبار:

يمكن أن تتغير المعلومات التي تراها هنا دائمًا، ويمكن لهذه الشبكات دائمًا زيادة أسعارها أو حدها الأدنى للإيداع، وسأحاول تحديث هذه المقالة في كل مرة أسمع فيها أخبارًا عن بعض هذه التغييرات.

أيضًا، أفهم أن النتائج التي حصلت عليها هنا مع بعض هذه الشركات قد تكون مختلفة تمامًا عن النتائج التي يمكنك الحصول عليها. لقد قضيت الكثير من الوقت والمال في تعلم كيفية عمل هذه الشبكات ونوع العروض التي تكون جيدة، لذلك لدي فكرة عامة حول كيفية الوصول على الأقل إلى نقطة التعادل و استرداد أموالي.

يمكنك أيضًا تحقيق بعض المبيعات الجيدة مع هذه الشركات، لكنني لا أضمن لك شيء؟ لماذا لا أضمن ذلك؟ حسنًا، لأنه حتى هذه الشبكات الإعلانية لا يمكنها ضمان أنك ستجني مبيعات أو أنك ستربح أموال طائلة، لذا سيكون من الجنون أن أعدك بأنك تستطيع القيام بذلك وتحقيق ربح.

هذا لا يعني أنك لن تنجح إذا جربتها … إنها تتعلق بمنتجك / خدمتك التي تروج لها، وبالطبع البلد و صفحة الهبوط. لذلك، من الممكن كسب المال باستخدام كل مصادر الزيارات هذه، لكن الربح أو الخسارة ليستا شيئ قطعي بل هما مرتبطين بكيفية عملك و كيفية إتقانك و صبرك.

بشكل عام، ليس الأمر صعبًا … عليك فقط تعلم بعض الأشياء، وحرق بعض المال في الاختبارات واستعادتها من هناك ?

آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك، إذا كان لديك أي أسئلة اسمح لي أن أعرف في التعليقات، سأبذل قصارى جهدي للرد على الجميع.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *