ما هو أدسنس أربيتراج [دليل شامل]

أدسنس أربيتراج أو تحكيم أدسنس:

إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل بعض الأشياء حول أدسنس أربيتراج و الذي يعرف أيضا بمسمى تحكيم أدسنس الذي سنحاول تقديم شرح مفصل حوله في هذه المقالة.

تعلم كيف تحترف أدسنس أربيتراج بالطريقة الصحيحة خطوة بخطوة عبر هذا الدليل المفصل الذي يأخذك من أول إختيار النيش إلى جلب الترافيك الرخيص و الإستفادة منه.

ما هو أدسنس أربيتراج؟

معنى أدسنس أربيتراج بسيط للغاية، إذا لم تكن على دراية بكيفية كسب المال من خلال Google أدسنس، كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن Google ستدفع لك مقابل عرض إعلاناتها على موقع الويب الخاص بك وفي كل مرة ينقر فيها أحد الأشخاص على أحد الإعلانات، ستحصل على حصة من الأموال التي يقدمها المعلنين على Google.

لكي نكون أكثر دقة، ستتلقى 68٪ وستحصل Google على 32٪. بحيث أنه إذا أنفق أحد المعلنين دولارًا واحدًا لكل نقرة، فستحصل على 0.68 دولار أمريكي وستحصل Google على 0.32 دولار أمريكي المتبقية.

لذلك، كما ترى، يمكن أن يكون برنامج أدسنس طريقة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت، ولكن يجب أن يكون لديك موقع ويب عالي الجودة والكثير من الزيارات الطبيعية لموقعك.

ولكن، ماذا يحدث إذا لم يكن لديك زيارات طبيعية من محركات البحث؟ ماذا لو كنت قد فعلت الكثير لتمكن موقعك من تصدر نتائج البحث من غير أن ترى تحسينات في حركة الزيارات؟ هذا يعني أنه لا يمكنك كسب أي شيء باستخدام موقعك و حساب أدسنس الخاص بك.

لذلك هذا هو المكان الذي يأتي فيه أدسنس أربيتراج بالحل (بالنسبة لبعض الناس).

في الأساس، مع أدسنس أربيتراج، أنت تدفع ببساطة للحصول على الزيارات إلى موقعك الإلكتروني و تعمل على أن يقوم الأشخاص الذين يزورون موقعك بالنقر فوق إعلانات أدسنس بشكل طبيعي لتتمكن أنت من ربح العمولة المقدمة من Google.

الفكرة العامة أن أدسنس أربيتراج هو شراء الزيارات بمعدل أقل بكثير مما يدفعه لك Google ادسنس مقابل الإعلانات.

هنا الجزء “السيئ”:

تحذير: ستحتاج إلى 500 دولار على الأقل أو أكثر لتجربة ذلك. كن مستعدًا لفقدهم جميعًا، وربما فقدان حساب أدسنس الخاص بك إذا كنت تقوم بالأمور على غير ما ينبغي.

أرى أنه يجب علي التحذير لإبقاء الأمور حقيقيًة، فقد يشعر بعض الناس بخيبة أمل إذا استثمروا 100 دولار و فقدوها جميعها ثم سألوني عما حدث، أو يمكنهم فقدان حساب أدسنس إذا لم يكونوا حذرين. (المزيد حول هذا لاحقًا).

كيف يعمل أدسنس أربيتراج؟

أدسنس أربيتراج

لنعطيك مثالا:

عندما يتعلق الأمر بـ أدسنس أربيتراج، فسوف يفكر معظم الناس في تكلفة النقرة CPC، على سبيل المثال إذا كان أدسنس يدفع لك ما متوسطه 0.50 دولار مقابل نقرة من الولايات المتحدة. فإن كل ما عليك فعله هو شراء الزيارات بسعر أرخص. كمثال، 0.01 دولار للنقرة.

هذا يعني أنك لا تحتاج إلا إلى واحد من كل 50 زائرًا دفعت لأجلهم، تحتاج لإرساله إلى موقع الويب الخاص بك للنقر على إعلان أدسنس للوصول إلى نقطة التعادل. أما إذا نقر شخصان أو أكثر على إعلان، فهذا يعني أن الجميع رابح.

لكنني لا أتبع منطق تكلفة النقرة CPC هذا، بدلاً من ذلك، أركز على RPM، الذي يعني السعر مقابل كل 1000 ظهور. لذلك، كمثال لكي يكون RPM أدسنس جيدا بالنسبة لي عليه فقط أن يزيد قليلاً عن 20 دولارًا لزيارات من الولايات المتحدة، أستراليا و كندا. كلما زاد الـ RPM كلما حققت أرباحا أكثر.

لكن الأمور ليست بهذه البساطة في أدسنس أربيتراج.

للحصول على نسبة RPM عالية في أدسنس، يجب أن تكون نسبة الـ CTR و هي نسبة من قاموا بالنقر على إعلانات أدسنس أعلى من المتوسط، وهذا يعني أنه يجب أن تستهدف نسبة CTR في أدسنس من 3-5٪.

تلعب تكلفة النقرة أيضًا دورًا مهمًا هنا، بشكل عام، أنت تريد أن تتجاوز تكلفة النقرة 0.3 دولارًا في بلدان المستوى الأول (الولايات المتحدة ، كندا ، استراليا ، المملكة المتحدة ، إلخ).

دعنا نلقي نظرة على مثال 20 دولار ل RPM.

لكي تكون العملية مربحة باستخدام أدسنس RPM بقيمة 20 دولارًا، يجب عليك شراء 1000 نقرة بمقابل أقل من 20 دولارًا، مما يعني دفع 0.02 دولار لكل نقرة ، وبالنسبة للبلدان كالولايات المتحدة وكندا، من الصعب بعض الشيء الحصول على مثل هذه التكلفة المنخفضة.

يكمن السر في جعل الزائرين يظلون في موقعك لفترة أطول ويتصفحون أكثر من صفحة واحدة، وبهذه الطريقة، سيتمكن من إظهار الإعلانات أكثر من مرة لزائر الواحد وبهذا تحقق أكبر نسبة من ال RPM.

للقيام بذلك، يجب عليك تقسيم مقالك إلى عدة صفحات، باستخدام الوسائل التي توفرها منصة الـ WordPress و نتحدث هنا عن خاصية الصفحة التالية، سنتحدث عن ذلك لاحقا.

المزيد من الانطباعات الإعلانية = المزيد من الأرباح.

بالطبع، ليست جميع المواقع، و التخصصات، ومصادر الزيارات، وتكلفة النقرة متشابهة، وهذا يعني أنه لن يتمكن الجميع من الحصول على ال20 دولارًا للـ RPM، لا تقلق فقد تحقق أرباحا جيدة مع RPM أقل كذلك. بإستخدام إعلاناتك وشراء حركة الزيارات من البلدان أرخص.

يمكنك أيضًا توسيع مجال الربح من موقعك بطرق إضافية، مثل عروض التسويق بالعمولة و غيرها كثير، مثل:

Media.net

Taboola

Contenido.ad

RevContent

MGID

AdNow

و عروض Clickbank و CPA

دمج أدسنس و شبكات أخرى

إذا قمت بدمج أدسنس مع شبكة أو شبكتين إضافيتين، ستتاح لك الفرصة لكسب المزيد من خلال زياراتك المدفوعة إلى جانب أرباح Adsense Arbitrage.

بالإضافة إلى كل ذلك، أركز أيضًا على إنشاء قائمة بريد إلكتروني و وجود روابط لمواقع التواصل الاجتماعي، وأحاول أيضًا زيادة عدد الزيارات العضوية باستخدام تكتيكات محركات البحث (SEO) لجميع المواقع التي أشتري لها الزيارات.

أنصحك بشدة بالرجوع إلى مقالتي حول: تحسين محركات البحث SEO

وبهذه الطريقة، حتى لو قمت بدفع مبلغ كبير مقابل الزيارات، سأستمر في إنشاء أصل مع مرور الوقت وسأكون قادرًا على الحصول على زيارات مجانية من محركات البحث والشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى الزيارات المدفوعة.

هل مسموح بـ أدسنس أربيتراج ؟

هناك العديد من الأشخاص الذين يتحدثون عبر الإنترنت حول تحكيم أدسنس وكيف أن هذا غير قانوني وغير مسموح به من قِبل Google.

خمن ماذا؟ لا تحظر Google أبدًا شراء الزيارات لموقع الويب الخاص بك والتي تحتوي على إعلانات أدسنس في كل مكان. في الواقع، ألقِ نظرة على سياسة جوجل الحالية، يمكنك أن ترى بوضوح أن Google تقول إنه “يمكنك شراء الزيارات” إلى موقعك، فهذا يعني أنك مسؤول عن الزيارات التي تقوم بشرائها، وإذا كانت هذه الزيارات مزيفة أو تمنحك الكثير من النقرات غير المجدية على إعلاناتك عندها يجب أن تكون مستعدًا لحظر حسابك.

إذا، نعم، لا يخالف قواعد أدسنس شراء الزيارات إلى موقعك.

ومع ذلك …

هذا لا يعني أن Google تقبل مواقع الويب المصممة لـ أدسنس، هي فقط لا تريد منك أن ترسل زيارات زائفة إلى موقعك وإعلاناتها.

إذا كنت تخطط لإنشاء موقع ويب MFA (تم إعداده لـ أدسنس)، فكن مستعدًا لرفض طلبك او تعليق حسابك.

في الأساس، MFAs هي تلك المواقع السيئة الصنع ذات الجودة الرديئة و التي لا تقدم أي شيء للمستخدم ومليئة فقط بالإعلانات.

الآن أصبحت تعرف الطريقة الصحيحة من الخاطئة التي عليك تجنبها أثناء تعاملك مع الأشياء عندما يتعلق الأمر بـ أدسنس بشكل عام، وليس فقط أدسنس أربيتراج.

كما ترى، تريد Google أن يكون لديك موقع ويب حقيقي عالي الجودة يوفر معلومات حقيقية ويساعد القراء والمستخدمين على أن يجدوا لديك محتوى مدهش، وليس مدونات تلقائية، أو مقالات معاد كتابتها من خمسات مقابل 5 دولارات.

علاوة على ذلك، يجب أن يبدو موقعك على أنه عمل إحترافي. يمتلك جميع الصفحات القانونية اللازمة (سياسة الخصوصية، شروط الاستخدام، من نحن، إتصل بنا، إخلاء المسئولية، إلخ) لموقع جاد.

شبكات التواصل الإجتماعي

يجب عليك أيضًا إضافة صفحات الشبكات الاجتماعية، وإنشاء قائمة بريد إلكتروني، وإضافة أيقونة سجل بريدك الإلكتروني إلى الشريط الجانبي في موقعك، قم بالترويج لأشياء أخرى أيضًا، فقد يكون لديك متجرك الخاص، حيث تبيع المنتجات المطبوعة حسب الطلب مثل القمصان التي تماشي مجال تخصصك (على سبيل المثال، إذا كان تخصصك الحيوانات المنزلية، فيمكنك الحصول على قمصان للقطط والكلاب، إلخ).

بشكل أساسي، كما قلت، أنت تريد أن يكون لديك موقع ويب عالي الجودة، فأنت لا تحتاج إلى امتلاك متجر تضعه في موقعك هذه كانت فكرة فقط حول ما يمكنك فعله لتحسين جودة موقعك وجعله يبدو إحترافيا أكثر، مع كل هذا الجهد الذي بدلته يجب أن لا تكتفي فقط بأدسنس، يمكنك أيضًا الترويج  لبعض المنتجات المدفوعة لاحقا.

عليك أن تهتم جيدا بمحتوى موقعك فهو الجانب الأكثر أهمية لنجاحك في أدسنس أربيتراج.

بدون محتوى رائع، لن يكون موقعك جيدًا بما يكفي لـ أدسنس وقد يتم رفض طلبك.

تأكد دائمًا من أن مقالاتك تتوفر دائما على العدد الكافي من الكلمات (من 500 إلى 700 كلمة على الأقل) ولا تشمل أي شيء تم نسخه أو لصقه من مواقع أخرى. فقط استخدام صورا ذات ملكية عامة من مواقع مثل Pixabay و Pexels.

بعد الحصول على 30 مقالة فريدة على الأقل (تحتوي كل منها على 500-800 كلمة على الأقل)، يمكنك إرسال موقعك بشكل آمن للمراجعة والانضمام إلى برنامج أدسنس. بالطبع، هذه ليست القاعدة دائما لذا Google، لكن بشكل عام، يجب أن تكون في الجانب الآمن ولا تحاول الانضمام بموقع ويب يحتوي على 5 مقالات فقط.

و الآن …

لا يكفي وجود موقع ويب ذي جودة عالية، للبدء في أدسنس أربيتراج، ستحتاج إلى زيارات أيضا (وسنتحدث عن ذلك لاحقًا في هذا الدليل).

مرة أخرى تعد الزيارات التي تشتريها مهمة جدًا، حيث يمكنها أن تحقيق لك أرباحا أو أن تكون سببا في خسارتك و يمكنها أيضا أن تكون سبب في تعليق حسابك في أدسنس. لذلك يجب أن تكون حذرا للغاية في التعامل مع الزيارات التي تشتريها. كما قلت من قبل، Google نفسها تقول أنه يمكنك شراء الزيارات إلى موقعك، فقط عليك أن تكون حذراً من من تشتري وأن تتأكد من أنها ليست زيارات مزيفة.

إذا تمكنت من الجمع بين هاتين القطعتين معًا (موقع ويب عالي الجودة + زيارات عالية الجودة)، فلا ينبغي أن تواجهك مشكلات مع Google، ولن يقوموا بتعليق حسابك فعليًا ما لم تفعل شيئًا غبيًا.

ما المجال أو التخصص الذي يجب عليك اختياره لموقع أدسنس أربيتراج؟

لأكون صادقًا معك، لا يهمني مجال التخصص عندما يتعلق الأمر أدسنس أربيتراج. بالطبع يمكنني إنشاء موقع على شبكة الإنترنت حول الرهون العقارية وتتراوح نقراتها بين 0.5 دولار و 3 دولارات أو أقل، لكن هذا ليس هو ما أركز عليه عندما أقوم بالتحكيم.

أركز انتباهي على الزيارات وحجم الأشخاص المهتمين بمقالاتي التي أنشرها في موقعي. لذلك، من أجل النجاح في التحكيم في أدسنس، يجب عليك شراء الزيارات كما قلت من قبل في مناسبات عديدة.

نظرًا لأني أشتري الزيارات من عدة شبكات إعلانية، وفي معظم الأحيان تكون هذه الزيارات غير موجهة، و أنا أريد أن تظهر إعلاناتي لأكبر عدد ممكن من الأشخاص و جذب المزيد من الزوار إلى موقعي.

لذلك فإن تخصص عالي تكلفة النقرة في ادسنس يعتبر جيدا، فإن هدفي الرئيسي هو أن يزور عدد كبير من الناس موقعي يوميًا. لا يمكنك القيام بذلك مع المواقع والمقالات حول التأمين أو المحامين، وما إلى ذلك حتى لو كانت تلك التخصصات لها تكلفة نقرة عالية جدًا في أدسنس.

في الأساس، يجب أن تفكر بتخصصات شائعة و كبيرة. لأنك تريد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص مهتمين بمقالاتك و ما تقدمه على موقعك، سواء أكان ذلك مدفوعًا أم لا أو بحث طبيعي.

مثال على بعض التخصصات الجيدة ل أدسنس أربيتراج:

  • الأخبار الفيروسية والقصص
  • أخبار المشاهير
  • سفر
  • فكاهة
  • لايف ستايل
  • طعام
  • الحيوانات الأليفة
  • الصحة والجمال
  • السيارات

كل هذه تخصصات رائعة تجلب الكثير من إهتمام الناس و الأشخاص الذين يبحثون عن هذه المجالات وينقرون عليها يضلون للقراءة عدة دقائق في كل مرة.

من المهم أيضًا معرفة أنه في هذه الأيام، لا سيما مع أدسنس، فإن تكلفة النقرة المتخصصة ليست مهمة، لأنه في معظم الأحيان سيكون لديك إعلانات على موقعك تعيد توجيه الزيارات إلى مواقع المعلنين الذين يبحثون عن أشخاص زاروا مواقعهم بالفعل والآن يريدون جلبهم من جديد لجعلهم عملاء.

باختصار:

إختر التخصصات التي قد تهم الكثير من الناس، وبهذه الطريقة يمكنك شراء الكثير من الزيارات إلى موقعك وزيادة فوائد أدسنس.

إنشاء الموقع يتناسب و أدسنس أربيتراج:

لقد تحدثت قبل قليل عن أهمية أن يكون موقع الويب عالي الجودة لضمان القبول في أدسنس، خاصةً إذا كنت تريد إجراء التحكيم.

لن أعيد نفس الكلام، لكن تذكر أن للمحتوى أهمية كبيرة و كذلك تصميم الموقع و المظهر، والصفحات القانونية، والتواجد في الشبكات الاجتماعية، إلخ.

نظرًا لوجود الكثير من الأشياء التي يمكن التحدث عنها خلال شرح كيفية إنشاء موقع ويب، يمكنك الاستعانة بمقالتي حول كيفية إنشاء موقع ويب باستخدام WordPress

بما أنني أتحدث حصريا عن أدسنس أربيتراج في هذا الدليل، فأنا لا أريد جعل هذه الفقرة طويلة بشرح كيفية إنشاء موقع ويب من جديد، وما إلى ذلك، و يجب أن تكون قد تجاوزت بالفعل هذه النقطة و أصبحت على دراية كافية بكيفية إنشاء موقع إذا كنت ترغب في البدء بالتحكيم.

الشيء الوحيد الذي يجب الحرص عليه هو الإستفادة من إستضافة قوية ك Bluehost والعمل على الحصول على VPS قوي كالذي توفره Vultr.

ستشتري فلنقل مئات، إن لم تكن الآلاف من النقرات في اليوم، وبهذا الحجم، ستحتاج إلى خادم استضافة أكثر قوة، لذلك على الرغم من أن Bluehost مثالي للمواقع التي تستقبل بضعة آلاف من النقرات شهريًا، إلا أن بناء الموقع على خادم خاص بك ك Vultr VPS يبقى أكثر فعالية لتحكيم أدسنس (أحصل على 50 دولارًا كرصيد استضافة مجاني) لأنك تدفع مقابل الزيارات، ولا تريد أن يرى 25٪ من زائريك المدفوعين خطأ 503 الموقع خارج الخدمة.

تصميم موقع أدسنس أربيتراج:

الذي يجب عليك القيام به في موقعك هو إنشاء مزيج جيد من المحتوى واعلانات ادسنس، ولكن دون المبالغة في ذلك. نعلم جميعًا أن Google قد ألغت قاعدة الإعلانات الثلاثة لكل صفحة، غير أن هناك من أصبحوا يتصرفون بجنون وأضافوا الكثير من إعلانات أدسنس إلى مواقعهم معتقدين أنها ستكسبهم المزيد.

المشكلة في ذلك هي أن Google ستواصل عرض المساحات الفارغة بدلاً من الإعلانات إذا “اكتشفت” الخوارزمية أن عدد إعلاناتها أعلى بكثير من المحتوى الفعلي لموقعك.

لكي نبقي Google ومستخدميها سعداء، فإن اقتراحي هو إبقاء إعلانات أدسنس عند الحد الأدنى وعدم إضافة أكثر من 3-5 إعلانات على صفحة واحدة.

أنا شخصيا لديّ فقط حوالي 3-4 إعلانات أدسنس في مقالاتي، والباقي عبارة عن إعلانات ممولة وعروضي الخاصة أو عروض تسويق بالعمولة، تظهر في بعض صفحات الشبكات الاجتماعية وفي خانات الاشتراك في البريد الإلكتروني، وهذا كاف جدا.

كذلك أتأكد من امتلاك محتوى كافٍ بين هذه الإعلانات، وعادةً ما تزيد جميع مقالاتي التحكيمية عن 1000 كلمة.

الآن سأخبرك بالسر: يجب عليك أن تقسم مقالاتك.

هل تتذكر في وقت سابق كيف أوضحت لك أن هناك طريقة بسيطة للحصول على ظهور أفضل لإعلانك ألا وهي تقسيم المقالة إلى عدة صفحات!

كل ما عليك فعله هو إضافة كود الـ WordPress السريعة هذا “<! – nextpage->” بين بعض الفقرات لتتمكن من تقسيم المقالة إلى عدة صفحات.

وبهذه الطريقة، تصبح مقالة واحدة تحتوي على أكثر من 1000 كلمة 5 صفحات أو أكثر (حسب طول المقالة).

في كل مرة تستخدم فيها “<! – nextpage->”، سيقوم WordPress تلقائيًا بإنشاء صفحة بعد استخدام العلامة التي تحتوي على باقي المحتوى من حيث تم تقسيمه، وكلما استخدمت هذه العلامة، زادت الصفحات التي ينشئها WordPress من المقال.

ثم يجب أن ترى شيئًا كهذا على صفحة المنشور (حسب القالب الذي تستخدمه):

هذه واحدة من الأسرار التي يستخدمها أصحاب مواقع أدسنس أربيتراج للحصول على المزيد من الفوائد.

بدون ذلك، تكون طريقة التحكيم بأكملها محفوفة بالمخاطر إلى حد ما، لأن الزيارات ذات الجودة الجيدة في بلدان المستوى الأول مكلفة، ولأنك تريد الحصول على هامش ربح جيد، فأنت تريد استخدام زائر واحد عدة مرات لتتمكن من زيادة عدد مرات الظهور من الإعلانات بشكل عام.

في الأساس، إذا كنت تدفع 0.05 دولار للنقرة من زائر أمريكي ولديك مقال تم تقسيمها 5 مرات، فمن المحتمل جدًا أن يتنقل الزائر من خلال الصفحات الخمس إذا كان مهتمًا بمقالاتك.

وهذا يعني أن هناك زائرًا واحدًا فقط يشاهد جميع إعلاناتك 5 مرات، ومع وجود إحتمالات أكبر لعدد مرات ظهور الإعلان، يمكن لزوار مشاهدة المزيد من الإعلانات، و هذا يعني أنه من المرجح أن تحصل على نقرة على أدسنس إذا شاهدوا إعلانًا يهمهم.

لكن يجب عليك أن تقسم فقط بعض المقالات التي تخطط للتحكيم عليها، يجب أن تترك معظم مقالاتك الأخرى بتنسيق الصفحة الواحدة المعتادة.

لقد أنشأت هذا الرسم لتوضيح كيف سيبدو تصميم مقال أدسنس أربيتراج:

بالطبع، هذا التصميم ليس قطعيا، ويجب عليك أن تجربه و تختبره في كل مرة، بل يمكنك استخدام أشكال إعلانات مختلفة، ونقلها، وإضافة إعلانات أكثر أو أقل، ويمكنك أيضًا استخدام إعلانات مدمجة في مقالك. لزيادة الإيرادات أو يمكنك إضافة المنشورات ذات صلة بموضوعك.

هذه فقط الطريقة التي أستخدمها أنا شخصيا في مواقع التحكيم الخاصة بي.

لن أقوم بإضافة صورة أخرى مثل تلك الخاصة بتنسيق الجوّال لأنها ستجعل نشر المدونة هذا طويلًا جدًا، ولكنه في الأساس مماثل للصورة السابقة، باستثناء أنه بدلاً من الإعلانات 728 × 90 بكسل التي تظهر على سطح المكتب، غيرتها بإعلانات 300 × 250 باستخدام البرنامج المساعد Ad Inserter.

ضع في اعتبارك بعض الأشياء الرئيسية هنا:

أهم شيء يجب مراعاته في موقعك هو الإعلانات وموضعها.

تريد أن يكون لديك ما لا يقل عن 20 بكسل من الحيز بين الصورة والإطار الخارجي (الأعلى والأسفل) بين إعلاناتك وأي عنصر آخر في موقعك (النص والصور ومقاطع الفيديو والتنقل بين الصفحات وما إلى ذلك). ما عليك سوى الاحتفاظ بها على مسافة جيدة من أي شيء آخر، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إعداد قواعد CSS بسيطة داخل Ad Inserter أو قالب الادسنس الخاص بك.

على سبيل المثال، لنفترض أن لديك إعلان أدسنس بحجم 728×90 والذي يظهر بعد المقالة في منشور المدونة. يجب أن تضع كل شفرة الإعلان داخل div معرف برمز ثم تشير إلى هذا الرمز في CSS لتصنع الحيز المطلوب بشكل يدويًا.

<div id=”topad_728_undertitle”>

كود إعلان أدسنس

</div>

الأن قم بإضافة كود الCSS أسفله إلى ملف الـ CSS في القالب الذي تستخدمه.

} topad_728_undertitle#

;padding-top: 20px

;padding-bottom: 20px

}

يعد هذا مفيدًا جدا للعمل به عندما يتعلق الأمر بالإعلانات القريبة من زر التالي والاحق. كانت هناك بعض المشاكل في الماضي مع Google والتي لم تعد تسمح للإعلانات بالظهور بثاتا إذا كانت قريبة جدًا من زر التنقل، وتم إلغاء حسابات بعض الأشخاص من أدسنس، كما تم تعليق حسابات البعض الأخر.

لقد أزلت تلك الجوانب من الإعلانات، و بعد 48 ساعة تقريبًا كان لدي نص تحذيري فوق الإعلانات.

لذلك كن حذرا في كيفية وضعك الإعلانات.

أنت أيضًا لا تريد أن تظهر الإعلانات فور ظهور الصورة أو محاذاتها. وفقا لقواعد جوجل.

تأكد أيضًا من أن الإعلانات لا تدفع المحتوى لأسفل، وهذا أيضًا من قواعد Google، خاصة على أجهزة الجوال.

تأكد من دراسة قواعد Google بعناية قبل أن تبدأ.

الآن لنتطرق لأشياء مهمة أخرى يجب وضعها في الاعتبار:

إن زر “الصفحة التالية” ، والذي يظهر عند استخدام علامة “<- nextpage-!>”؟ هو الذي يمكننا من ترقيم الصفحات

بناءً على قالب WordPress الذي ستستخدمه، سيتم عرض روابط ترقيم الصفحات الخاصة بمقالاتك على شكل 1 أو 2 أو 3 أو 4 أو “السابق – الصفحة التالية”.

لقد قمت يدويًا بتحرير CSS الخاص بالقالب الذي أستخدمه للحصول على هذا الزر الكبير لصفحة التالية.

إذا لم يكن لدى قالبك طريقة لإظهار ترقيم الصفحات اللاحق، فيمكنك استخدام الإضافية Theia للمساعدة.

إذا كنت ترغب في معرفة بعض أهم القوالب التي قد تكون مثالية لهذا الموضوع راجع مقالتي حول: قوالب الووردبريس

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو الطريقة التي تقسم بها المنشور إلى فقرات و تضيف فيها إعلانًا في منتصف المحتوى مرة أخرى، الأفضل إستخدام الإضافة Ad Inserter  للقيام بذلك تلقائيًا في كل مقالة.

في الاختبارات التي أجريتها، يعد هذا الإعلان في منتصف المحتوى أحد الإعلانات المربحة أكثر، ولكن هذا قد يعطي نتائج مختلفة بالنسبة لك، لذا تأكد من تجربته بنفسك.

أنا أشارك تجربتي فقط، لذلك يمكنك اختيار إدراج الإعلان في الوسط أو إضافة إعلان آخر في الشريط الجانبي أو في أسفل الصفحة بين الإعلانات الأصلية و المنشورات ذات الصلة وتذييل الصفحة.

يجب عليك تجربة أشكال الإعلانات والألوان والمواضع طوال الوقت. إذا كانت بعض الأشياء تعمل من أجلي و من أجل بعض المعلنين الآخرين، فإن هذا لا يعني أنها ستعمل بنفس الطريقة بالنسبة لك.

لمجرد أنها مهمة جدًا، سأكررها مرارًا وتكرارًا، تأكد من أن محتواك ذو جودة عالية وعالية جدا، ولا تنسخ أي شيء من مواقع أخرى، ولا تستخدم صور محمية بحقوق طبع ونشر، إلخ.

الإبقاء على عدد إعلانات أدسنس منخفضًا، ستكون توصيتي لك أقل من 5، على الرغم من أن Google أزالت حد 3 إعلانات لكل صفحة.

كيف تختار القالب المناسب لبناء موقع أدسنس أربيتراج:

إليك بعض التصاميم التي أحبها، والتي تعد مثالية لبرنامج أدسنس أربيتراج بشكل عام، إن للقوالب الجيدة دور هام جدًا عندما يتعلق الأمر بسرعة الموقع وتحسين إمكانية الوصول إليه.

على نحو غير مرتب:

قد تلاحظ أن هذه جميعها قوالب مدفوعة وقد تتساءل عن سبب عدم تضمين أي موضوع مجاني هنا. حسنًا، إليك السبب، القوالب المجانية ليست ممتازة دائمًا، ولديها وظائف أقل من القوالب الإحترافية، وليست جذابة أو محسنة، وبعضها محدود للغاية.

تستخدم معظم مواقع أدسنس أربيتراج قالب WordPress من القائمة السابقة، ولكن يمكنك أيضًا تجربة حظك ببعض القوالب المجانية التي يمكنك العثور عليها في مستودع WordPress، قد تضطر إلى العمل بجد لجعلها تبدو كالقوالب الإحترافية، وبعض الناس لا يشعرون بالراحة حيال ذلك أو لا يعرفون كيف.

ومع ذلك، بغض النظر عما تختاره، أكررها و أعيد، لا تستخدم القوالب الإحترافية المجانية الموجودة على مواقع التحميل المجانية. جميعها مليئة بالفيروسات والبرامج التجسسية للوصول إلى المعلومات الخاصة بموقعك على ال WordPress، وتثبيت البرامج الضارة على موقعك ، واللافتات وجميع أنواع الأشياء السيئة.

إذا لم تستطع أن تحصل على قالب إحترافي مدفوع، فلا تخاطر أبدًا بعملك بالكامل وربما حتى حساب أدسنس الخاص بك باستخدام قالب سيئ. كل ما عليك هو الحصول على مظهر مجاني وفعل كل ما في وسعك لإضفاء طابع شخصي عليه حتى يبدو جيدًا ويلبي الغرض منه في موقعك للتحكيم في أدسنس وتصميم الشكل العام كما شرحت أعلاه.

اضافات الووردبريس مناسبة ل أدسنس أربيتراج:

لا تحتاج إلى كم كبير من الإضافات حتى تقوم ب Adsense Arbitrage، ولكن إليك بعضًا منها و التي أوصي بها، خاصة تلك التي تُستخدم لإدراج الإعلانات في موقعك إذا كانت غير متوفرة في قالبك من قبل:

  • Ad Inserter PRO (يمكنه أيضًا استخدام النسخة المجانية) AdInserter
  • WP Super Cache
  • Yoast SEO
  • Pretty Links
  • Social Pug
  • Theia Post Slider
  • Updraftplus Backup
  • Antispam Bee
  • Cookie Notice
  • Wordfence Security

بالطبع، ليست جميعها ضرورية، إنها فقط بعض الإضافات التي أستخدمها دائمًا في جميع مواقعي، كل منها مهم، على سبيل المثال، يساعدك Ad Inserter على إضافة إعلانات أدسنس بسهولة، في الأعلى أو الوسط أو أسفل مقالك وفي أي مكان آخر تقريبًا في موقعك، يساعد Yoast SEO في … تحسين جودة موقعك ليتمكن من تجاوز منافسيه في محركات البحث، كما أن Supercache يجعل موقعك يتم تحميله بشكل أسرع، إلخ.

يمكنك تثبيت ما تريد غير أني أقول أنه لا ينبغي عليك تثبيت أكثر من 15 إضافة، بناءً على ما هو المطلوب من موقعك.

في نهاية اليوم، يكون هدفك هو الحصول على موقع ويب يتم تحميله بسرعة كبيرة، ويبدو جيدًا وآمنًا، كما أنه يحتوي على إعلانات في وضع جيد حول المحتوى وداخله، و ستساعدك هذه الإضافات على تحقيق ذلك بسهولة.

جلب الزيارات لموقع أدسنس أربيتراج:

حسنًا، لقد وصلت إلى أحد أهم جوانب أدسنس أربيتراج، ألا و هي الزيارات.

الزيارات مهمة جدا لأنه بدون زيارات، لن يكون هناك أي تحكيم ولن تتمكن من كسب المال.

الآن وقد اخترت أن تقوم بالتحكيم، فهذا يعني أنك تريد أن تدفع قليلاً مقابل الزيارات وكسب المزيد من أدسنس.

كما تريد أن تجلب لموقعك زيارات ذات الجودة فقط، زيارات قد لا تصنفها Google على أنها مشبوهة، ولا تعرض حسابك في أدسنس للخطر.

أحد مقالاتي المشهورة و المصنفة جديا في Google لفترة طويلة تتطرق لكيفية الحصول على زيارات رخيصة لمواقعك. جلها صالحة للإستعمال في موضوعنا هذا حول التحكيم.

لن أخوض في الكثير من التفاصيل هنا لأنني قمت بذلك بالفعل في مقالتي السالفة الذكر، لكنني سأشارك بعضًا منها و بعض الجديد أيضًا في هذه المقالة بخصوص الزيارات الرخيصة ، على وجه الخصوص، تلك التي تعمل جيدًا مع التحكيم.

شبكات الإعلانات الأصلية:

Taboola – (بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة ولكن نتوقع أن ندفع أكثر من ذلك بكثير)

RevContent – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.01)

Outbrain – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.03 دولار، ولكن نتوقع أن تدفع أكثر من ذلك بكثير، تخطي هذا إذا كنت مبتدئًا)

MGID – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)

AdNow – (بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة)

Content.ad – (بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة)

Spoutable – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.02 دولار)

EngageYa – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.05)

Earnify – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)

Yahoo Gemini – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.05 دولار)

شبكات الإعلانات بواسطة البانيرات :

MegaPush – (بحد أدنى 0.001 دولار للنقرة)

إعلانات PropellerAds – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.005)

AdMaven – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.005)

و أشياء أخرى:

BingAds – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.05)

Facebook – (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)

هذا كل شيء تقريبًا، لقد جربت شخصيًا جميع شبكات الإعلانات تقريبًا باستثناء EngageYa لأنها شيء جديد في اللعبة.

بعض حملات التحكيم من حسابي لذى Adnow

لقد نجحت مع البعض، ومع الآخرين فشلت … من يدري السبب، ربما لأن شبكتهم الإعلانية ومواقعهم لم تكن مناسبة لنوع المواقع التي لديّ لهذا بعثوا لي بزيارات كنت غير راغب فيها.

هذا شيء آخر من المهم ذكره: كلهم ​​تقريبًا لديهم زيارات زائفة. هذا ليس خطأهم، لكنه في الغالب بسبب ناشرين جدد انضموا إلى شبكاتهم ثم استخدموا البرنامج للنقر فوق إعلاناتهم الخاصة، ويقومون أيضًا بإرسال زيارات زائفة إلى موقعك.

Adsense Arbitrage

أجريت بعض التجارب على منصة Revcontent هذا الشهر, و قبل أن تغضب من كون تكلفة النقرة منخفضة CPC
جدًا (في الواقع ، كانت في بعض الأحيان أقل من 0.01 دولار) ، ضع في اعتبارك أنني أجريت هذه الاختبارات في البلدان التي كانت جميعها من المستوى 3. نجاح مختلط بعض الشيئ، بعض الزيارات الغير مجدية و بعضها الأخر جيد … ولكن بما أنها كان زيارات من بلدان المستوى 3 ، كانت أرباح AdSense منخفضة للغاية ، مما جعل من الصعب تحسينها, رغم أنه كانت لا بأس بها.

يجب أن أعترف أنه، بشكل عام، كانت معظم الزيارات التي تلقيتها من RevContent و AdNow غير مجدية. مع ذلك استمررت في إنفاق الآلاف عليها و في النهاية و بعد إنشاء قوائم سوداء وقوائم بيضاء يدويًا وحظر الناشرين الذين أرسلوا لي زيارات غير مرغوب فيها، بدأت أرى تحسناً كبيراً في إحصائياتي، ليس فقط في تحكيم أدسنس، ولكن أيضا لتعزيز عروض الـ CPA والعروض التابعة لها.

لسبب ما، على الرغم من أن Yahoo Gemini مملوكة لشركة Yahoo، ولديها في الغالب شبكة من المواقع التي تحتوي فقط على إعلاناتها، لا يزال لدي شعور بأن زياراتها غير شرعية، أعني أنني يمكن أن أراها في الموقع، لكن نسبة CTR كانت سيئة للغاية. كان هذا منذ حوالي عامين، ولم أغير فيها شيء منذ حينها على أمل أن تتحسن.

المزيد من الترافيك المدفوع

لقد حاولت أيضًا تجربة إرسال الزيارات المدفوعة إلى بعض مواقع الويب التابع لي، كان ذلك جيدًا في الواقع، ما زلت أقوم بتحكيم أدسنس عبر الزيارات المدفوعة، خاصة إن كان احتمال وجود الزيارات الغير مرغوبة ضعيفًا جدًا أو منعدمة، عليك فقط أن تكون مبدعًا مع التوجهات التي تختار وليس فقط التركيز على الزيارات من الولايات المتحدة.

تحكيم أدسنس عبر Propellerads

جميع الحملات التي تراها هنا تقريبًا مخصصة لمواقع التحكيم الخاصة بي. عليك فقط أن تكون مبدعًا للحصول على تكاليف منخفضة وأرباح عالية. لهذا السبب لدي أكثر من 500 حملة إختبارات في PropellerAds. لديّ حتى حسابين معهم ، واحد للتحكيم وآخر لعروض التسويق بالعمولة.

تختلف الزيارات المدفوعة تمامًا عن الزيارات الطبيعية التي تأتي عبر وسائل البحث، عموما لن يبقى الزوار في موقعك لفترة طويلة لتصفح مقالاتك. ففي الواقع، أود أن أقول إن 80٪ منهم لا يجتازون الصفحة الأولى من أي مقال، مقارنة بالزيارات الطبيعية لأن معدل الزوار الذين يغادرون من الصفحة الأولى مرتفع للغاية بنسبة 85٪، مقارنة بـ 40-60٪ كما هو حال زوار الزيارات الطبيعية.

على كل حال

إنه شكل إعلاني جديد وعليك أن تتكيف معه. فأنا ما زلت أحصل على عائد استثمار إيجابي جيد بهذه الطريقة وهذا هو سبب استمراري في جلب زوار من هذا النوع.

Taboola وخاصة Outbrain يمكن أن تكون باهظة الثمن، إذا لم أكن مخطئًا، فإن بعض العروض في Outbrain تراوحت ما بين 0.8 إلى 1 دولار أمريكي لزيارات الأمريكية. على الرغم من أن الحد الأدنى لتكلفة النقرة يتراوح بين 0.01 دولار أو 0.03 دولار، فإن هاتين الشبكتين هما الأكثر استخدامًا والمنافسة كبيرة عليهما، خاصة بالنسبة لزيارات الأمريكية. هذا هو السبب في أنني لم أتطرق إليهم ثانية… إنه أمر معقد للغاية بالنسبة لي، إلى جانب أن Adsense Arbitrage ليس هو مصدر دخلي الوحيد على الإنترنت، لذلك أنا لا أركز كثيرًا عليه هذه الأيام.

عليك أن تجربها بنفسك، خاصة Taboola، وأرى أنه لا يزال بإمكان المعلنين الحصول على نقرات من 0.01 دولار إلى 0.05 دولار من الولايات المتحدة، وهذا جيد. السر في هاتين الشبكتين هو أنه يمكنك اختبار بلدان مختلفة، وليس فقط الولايات المتحدة.

ومع ذلك، فإن المفتاح الرئيسي هو تتبع كل شيء وحظر الناشر السيئ الذي لم تحصل عبره على أي تحويل (مما يعني أن الزوار من هذا الناشر لا يقومون بالنقر فوق إعلانات AdSense). أنصحك بمراجعة مقالتي حول برامج تتبع الحملات

يمكنك تتبعهم ببساطة عن طريق استخدام Google Analytics (إربطه بحساب AdSense الخاص بك) واستخدام علامات UTM في عنوان URL الخاص بك الذي ستستخدمه لهذه الإعلانات.

رمز التتبع

تمنحك جميع الشبكات نوعًا من رمز التتبع الذي يمكنك استخدامه داخل رابط UTM، بحيث تمكنك من إظهار رقم الناشر في Analytics.

Adsense arbitrage

أرسل لي هذا التعريف 41 زائرًا ، 26 منهم فقط كانوا منفردين ، و 0 ثانية من الوقت الذي أمضوه في الموقع ، و 0 من الصفحات التي تم مراجعتها ، و نسبة مغادرة وصلت إلى 100٪ ، وهذا يعني أنها عبارة عن زحمة لا غير مع عدم وجود أي تحويل. ما عليك سوى أخذ هذا المعرّف و وضعه في القائمة السوداء أو استبعاده من حملتك و حضره من مصدر زياراتك.

بمجرد وضع مؤشر الناشر في Analytics، يمكنك معرفة ما إذا كانت قد ربحت أموالًا في AdSense عبر هذا الناشر أم لا لهذا عليك أن تربط حسابك Google Analytics و AdSense ببعض.

بعد ذلك، ما عليك سوى نسخ التعريفات غير الجيدة والتي لم يتم تحويلها أبدًا ، وقم بإنشاء قائمة بها ، استنادًا إلى الشبكة التي استخدمتها لشراء الزيارات ، قم يدويًا بحظر التعريفات غير المرغوب فيها أو قم برفع ملف نصي يحتوي عليها جميعًا الشبكة التي تتعامل معها.

سترى أن حملاتك ستتحسن بشكل ملحوظ بعد ذلك.

الأمر السيئ هو أنه دائما يوجد ناشرون سيؤون جدد يرسلون لك زيارات سيئة مرة أخرى ، والتي لم ترها أو لم تحظرها من قبل ، و يجعلك هذا تخسر بعض المال حتى تكتشفها وتحظرها هي أيضا.

إنها لعبة القط والفأر ، يجب أن تكون دائمًا منتبها لهذه الأشياء.

بالطبع ، لن تكون جميع الشبكات على نفس القدر من السوء فيما يخص نسبة الزيارات الغير مرحب بها، لكن بعضها ، إن لم يكن معظمها ، لديها … لذلك احرص على عدم إهدار كل أموالك مقابل لا شيء.

منذ حوالي سنتين أو ثلاث سنوات ، كانت المرة الأولى التي جربت فيها برنامج RevContent ، كنت قد أنشأت بعض الحملات، وانتظرت من 7 إلى 10 أيام حتى تتم الموافقة عليها ، وفجأة ، تمت الموافقة عليها دون أن أعرف ذلك (لم أتلق رسالة بريد إلكتروني منهم تفيد بأن حملاتي أصبحت الآن مفعلة). لقد فقدت 200 دولار في بضع ساعات من زيارات غير حقيقية من مواقع الأنيمي.

من ذلك اليوم فصاعدًا ، أصبحت دائمًا و بصرف النظر عن الشبكة التي أستخدمها ، أقوم بجعل حملتي في حالة “متوقفة” أو “غير مفعلة” وعندما يوافق فريق المراجعة على حملاتي أكون حاضرًا بالفعل عندها، و بإمكاني التحكم في تدفق الزيارات ومراقبة الوضع عن كثب.

فإذا لاحظت شيئًا مشبوهًا ، أقوم بحظر الناشر على الفور ، و أوقف الحملات مؤقتا، وانتظر قليلاً حتى يتم تسجيل الناشر الذي لا أرغب فيه في نظامهم ثم استأنف الحملات.

أعتقد أنها مهمة صعبة ، لكن يجب عليك مراقبة حملاتك باستمرار و بعناية فائقة إذا كنت تريد حقا النجاح في تحكيم أدسنس وعدم خسارة كل أموالك.

استخدام الإعلانات المدمجة داخل المحتوى Native Ads مع إعلانات أدسنس:

حسنًا ، كما قلت من قبل ، في جزء تصميم موقع الويب … يمكنك أيضًا إضافة إعلانات أخرى لموقعك إلى جانب إعلانات أدسنس، وبعض الإعلانات المدمجة داخل المحتوى Native Ads من بعض شبكات الإعلانات المختلفة.

على سبيل المثال:

الإعلانات المدمجة داخل المحتوى Native Ads

هل تلاحظ الإعلانات التي تظهر هناك في العمق؟ نعم ، لقد خمنت ذلك ، إنها أعلانات RevContent رغم أنهم يقومون بتحكيم أدسنس يوظفون المحتوى لإدراج إعلانات أخرى و زيادة نسبة الربح من المحتوى.

في الأساس ، يمكنك محاولة الانضمام إلى معظم الشبكات التي تحدثت عنها سابقًا ، ولكن هذه المرة كناشر وليس كمعلن. لأنه من الصعب جدًا الحصول على Taboola و Outbrain ، لذا لا تحاول القيام بذلك إذا لم يكن لديك موقع ويب يحقق أكثر من 10 ملايين تصفح في الشهر الواحد.

يمكنك محاولة الانضمام إلى Content.ad (سهل جدًا) و Mgid و Revcontent و AdNow و Earnify. يمكن أن توافق بعض هذه الشبكات على موقعك للانضمام كمحرر ، وبعد ذلك ، يمكنك إضافة إعلاناتهم في المكان الذي تراه مناسبا في موقعك في نهاية المقالة أو في الشريط الجانبي أو غير ذلك.

لا تمانع Google وجود شبكات إعلانية أكثر من أدسنس في موقع الويب الخاص بك ، لذلك فهذا شيء جيد يمكنك استغلاله.

ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنه ليس لديك إعلانات (بما في ذلك إعلانات أدسنس والإعلانات الأخرى) أكثر من المحتوى الفعلي.

يمكن أن يؤدي استخدام هذه الإعلانات المدمجة مع أدسنس إلى زيادة أرباحك بشكل كبير. على سبيل المثال ، على أحد مواقعي للتحكيم أدسنس، كل الأموال التي استثمرها في شراء الزيارات المدفوعة هي فقط أرباح من خلال الإعلانات المدمجة التي أدرجتها في الموقع. فكل نقرات أدسنس التي أحصل عليها بعد ذلك تكون ربحا صافيا ، لذا لا تفلت ذلك.

ضع في اعتبارك أن جميع شبكات الإعلانات المدمجة داخل المحتوى Native Ads ستدفع أقل من Google AdSense مقابل نقرة واحدة. أنا أتحدث عن 0.01 دولار إلى 0.10 دولار لكل نقرة ، حتى بالنسبة لزيارات القادمة من الولايات المتحدة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون أكثر من ذلك ، ولكن عادة ، تكون حوالي 0.05 دولار إلى 0.1 دولار لزيارة من الولايات المتحدة و 0.01 دولار إلى 0.05 دولار للدول الأخرى.

إذا تمت الموافقة على موقعك كمحرر في إحدى هذه الشبكات ، يجب أن تجرب بضعة أيام لترى ما إذا كانت إعلاناتك المدمجة تكسب ما يكفي لزيارات التي تتلقاها أو ما إذا كانت تضر أرباحك في أدسنس بشكل عام وتفقدك مبالغ مهمة.

شخصيا ، لديّ مجموعة من الإعلانات المدمجة  أضعها بعد مقالتي ، وبعضها في الشريط الجانبي, إذا كانت هناك مساحة كافية وإذا كان لديّ محتوى أكثر من الإعلانات على الصفحة.

تلخيص أدسنس أربيتراج – تحكيم أدسنس:

في ما يلي تلخيص لجميع الخطوات اللازمة لإنشاء موقع يكون مناسبا للعمل في Adsense Arbitrage و البدء في جلب الزيارات المدفوعة و الحصول على الأرباح من فارق السعر بينها و بين أرباح أدسنس, بالتوفيق.

سأظل مختصراً لأن هذا الدليل يتجاوز طوله بالفعل 8000 كلمة ، وأنا متأكد من أنك تشعر بالملل الآن وأن لديك أشياء أفضل يمكنك القيام بها.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى فهم أفضل لكيفية إتقان Adsense Arbitrage، سوف أضع هنا ملخصًا سريعًا ونظرة عامة على الطريقة التي اشتغل بها عندما أقوم بحملات أدسنس أربيتراج.

أولا

  1.  قم بإنشاء موقع WordPress عالي الجودة (استخدم قالب إحترافي إذا كان باستطاعتك الحصول على واحد)
  2. أضف صفحات قانونية مثل معلومات عنا، سياسة الخصوصية، شروط الاستخدام، إخلاء المسؤولية، صفحة الاتصال.
  3. اكتب محتوى جيد أو استعن بمصادر خارجية من شخص يعرف كيفية الكتابة. من الأفضل أن يكون لديك حوالي 25-30 مقالة على أن لا تقل كل مقالة عن 500 كلمة لكل منهما. يجب أن تكون المقالات التي تستخدمها في التحكيم أكثر من 500 كلمة لتقسيمها بشكل صحيح إلى صفحات متعددة (أنصح أن تكون أكثر من 2000 كلمة).
  4. تمهل بضعة أسابيع أو شهور لسماح لمقالاتك بالانتشار و أن تصبح معروفة لذى خوارزميات جوجل (استخدام البرنامج المساعد Yoast SEO واعمل على تحسين موقعك في محركات البحث).
  5. قم بإنشاء صفحات في المواقع الاجتماعية وربطها بموقعك.
  6. عزز بعض المقالات بين الحين والآخر عبر التسويق لها في فيسبوك مقابل 5 دولارات أو 10 دولارات، حتى تتمكن من الحصول على فرصة أفضل في محركات البحث والحصول على بعض الزوار و يصبح موقعك أكثر نشاطا.
  7. قدم على برنامج Google AdSense. حتى إذا كان لديك بالفعل حساب AdSense، لأن كل موقع تضيفه سوف تتم مراجعته مرة أخرى.
  8. إذا وافقت Google على موقعك، يجب عليك إنشاء مجموعات إعلانية مختلفة لكل من سطح المكتب وشاشة الجوال لموقعك عند تصفحه من أجهزة الهواتف الذكية وإضافتها إلى موقعك بمساعدة إضافة مثل Ad Inserter.
  9. أضف Google Analytics إلى موقعك وربطه بحساب AdSense الخاص بك.
  10. لا تستخدم إعلانات Google التلقائية، و قم بإنشائها بنفسك و أضفها إلى موقعك، وحاول اتباع تصميم موقع الويب الخاص بي كالرسم الذي عرضته عليك سابقًا.

المزيد

  1. أنت الآن جاهز لبدء شراء الزيارات، قم بالتسجبل مع عدد قليل من شبكات الزيارات التي تحدثت عنها أعلاه، وشاهد كيف تعمل وما هو الحد الأدنى للإيداعات، واطرح عليهم أسئلة، وقم بإنشاء حملة وهمية لمعرفة كيف يبدو إعداد إعلاناتهم وكم سيكلف ذلك عندهم، الخ . يمكنك استخدام أحد أدوات التجسس على الإعلانات المدمجة والتعرف على ما يروج له المعلنون الآخرون والمحتوى الذي يستخدمونه أساسًا في أي من البلدان المختلفة، أو الإطلاع على مواقع الويب الخاصة بهم، أو مواقع الويب التي تظهر إعلاناتهم، إلخ. إذا رأيت الإعلانات قد استمرت لمدة 30 يومًا، فهذا يعني أنها مربحة، وربما يتعين عليك فحص ما تفعله ومعرفة الشبكة التي يتعاملون معها وما إلى ذلك.أحد وسائل التجسس على حملات المنافسين
  2. قم بإنشاء حملات مختلفة داخل نظام الزيارات الخاص بك لكل مقالة أدسنس أربيتراج لديك على موقعك، ستلاحظ أن بعض المقالات تعمل بشكل أفضل من غيرها من حيث حجم الزيارات والنقرات التي ستتمكن من شرائها من هذه الشبكات الإعلانية. إذا لم يكن أحد مهتمًا بمقالك، فإن نسبة النقر إلى الظهور ال CTR ستكون منخفضة للغاية ولن تتلقى عددًا كافيًا من الزيارات للاستفادة من مقالك. في كل مرة تقوم فيها بإنشاء حملة جديدة داخل إحدى منصات الزيارات هذه، يجب عليك استخدام علامات UTM داخل رابطك الذي تعلن عنه ، على سبيل المثال:https://yourwebsite.com/arbitrage-article/?utm_source=revcontent&utm_medium={publisher_id token}&utm_campaign=campaign_name(يمكنك القيام بذلك يدويًا أو تبديل كل شيء باستخدام الرموز الخاصة بالبرنامج الذي تتعامل معه، على سبيل المثال، {widget_id} ، {campaign_id}، إلخ … هذه فقط أمثلة رمزية، ولكل شبكة إعلانية صيغ مختلفة، وعادةً ما يتم عرضها عند إنشائك للحملة، إذا صعب عليك رأيتها فتصفح صفحة المساعدة أو اتصل بالدعم)
  3. إذا تمت الموافقة على حملاتك بواسطة فريق المراجعة (عادة ما يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة مع معظم الشبكات)، فيتعين عليك تمويل حسابك الإعلاني، وسيبدأ عرض إعلاناتك.

و كذلك

  1. راقب الزيارات الخاصة بك بعناية، بمساعدة Google Analytics، راجع الوقت الفعلي، وقم أيضًا بالبحث العميق في الأيام الماضية من سجل الزيارات، إلخ.
  2. إذا قمت بربط حساب Analytics بحساب AdSense الخاص بك، ستتمكن بسهولة من معرفة هوية الناشر و رأيت الأرقام التعريفية التي تعمل بشكل جيد وأي منها لا يعمل أو يقوم ببعث زيارات غير مجدية (عادةً إذا رأيت معرفًا أرسل لك 200 زائر وكلها غادرت بنسبة 100٪، هذا يعني أنها زيارات زائفة غير مجدية ويجب عليك إضافتها على الفور إلى قائمتك السوداء داخل إعدادات حملتك في منصة الزيارات التي اشتريت منها تلك الحركة.
  3. ابحث باستمرار عن معرفات الزيارات السيئة، وتحقق مما إذا كانت الحملات وإيراداتها قد بدأت في التحسن. إذا كنت لا ترى أي تحسن، فحاول إنشاء المزيد من الحملات.
  4. قم بإنشاء حملات منفصلة لسطح المكتب والجوال، ولا تجمعها جميعًا معًا. عادةً ما تتحول الزيارات من سطح المكتب بشكل أفضل من خلال Adsense Arbitrage، لكن شراءها يعد أكثر تكلفة.
  5. لا تجرّب الولايات المتحدة فحسب، بل جرب أيضًا البلدان الأخرى التي تكون الزيارات فيها أرخص بكثير للشراء، فكر في أستراليا أو كندا أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو هولندا أو إسرائيل أو السويد، إلخ.
  6. جرب أيضًا بعض بلدان المستوى 2 و المستوى 3 مثل المكسيك والبرازيل وإندونيسيا وتايلاند وسنغافورة وجامايكا والفلبين، إلخ. لكن احرص دائمًا على التحقق من جودة الزيارات وبدء حملاتك أيضًا في هذه البلدان بأقل عرض اسعار ممكن. قم بتشغيلها لفترة قصيرة إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال للتجريب والاختبار.

جرب أيضا

  1. جرّب أشكال جديدة من تموقع إعلاناتك و مظهرها، الرسم في الأعلى حيث أوضحت لك كيف تبدو صفحة التحكيم النموذجية ، ليس شيئ مسلما أو قطعيا، ببساطة تغييرك شعار 728 × 90 بكسل إلى 300 × 250 يمكن أن يكسبك المزيد من المال (أو أقل ، فقط جرب). حاول تغيير الأماكن أيضًا، على سبيل المثال أعلى العنوان أو أسفل العنوان، بعد الفقرة الأولى، إلخ …
  2. عندما يكون لديك حملة مربحة، عندها حان الوقت للمضي قدمًا ومحاولة تحسينها، بل وإنشاء مجموعة مختلفة من الإعلانات لنفس المقالة ومحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الزيارات من شبكة الإعلانات نفسها باستخدام القوائم السوداء. أو ببساطة جرِّب تشغيل حملة على قائمة بيضاء فقط (وهذا يعني فقط استهداف المعرفات التي تكسبك أموالا في أدسنس)
  3. ما يعمل على نظام إعلاني معين قد لا يعني أنه سيعمل على نظام آخر بنفس المردودية، إذا كنت تقوم بتبديل الشبكات الإعلانية، فمن المتوقع أن تبدأ كل شيء من الصفر مرة أخرى.
  4. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال للإنفاق كل يوم (من 50 إلى 100 دولار)، فعليك الإنتظار لفترة من الوقت حتى تستلم أول دفعة من أدسنس حتى تتمكن من تمويل حملاتك مرة أخرى، بعد 2-3 أشهر، سيكون لديك ما يكفي من المال حتى لا تضطر إلى الانتظار للحصول على مستحقاتك و تتمكن من الاستثمار اليومي طوال الوقت.
  5. لا تضع كل البيض في سلة واحدة، يمكنك دائمًا أن ترتكب الأخطاء وتفقد حسابك في أدسنس، أو لا تكسب ما يكفي من المال من أدسنس، أضف إعلانات أخرى إلى موقعك مثل الإعلانات المدمجة، عروض التسويق بالعمولة ، إنشاء قائمة بريد إلكتروني، إلخ. .
  6. إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد وكنت قد نجحت منذ بضعة أشهر، فيمكنك البدء في زيادة الاستثمار في محتوى إضافي واختبار شبكات إعلانية مختلفة وإنشاء مواقع ويب جديدة وما إلى ذلك.

اختياري

بمجرد أن تكسب ما يكفي من المال لتجرب بأريحية و يكون لديك أيضًا بعض قوائم معرفات الناشرين الجيدة أو السيئة، يمكنك استخدام هذه القوائم ومحاولة الترويج لأشياء أخرى داخل تلك الشبكة الإعلانية، ومحاولة التنويع عوض الاعتماد على أدسنس فقط. يمكنك محاولة الترويج لبعض عروض التسويق بالعمولة ال CPA وعروض الشراكات، ومرة ​​أخرى استخدم هذه الأداة التجسسية الرائعة للغاية وشاهد ما يروج له المسوقون الآخرون. أعتقد أنه لم يكن هذا الملخص أو التدفق قصيرًا كما كنت أتوقع، آمل أني لم أنسى أي شيء و أصبحت الأن على معرفة بكامل أسرار Adsense Arbitrage.

في الختام:

يمكن أن يكون أدسنس أربيتراج وسيلة ممتازة لكسب المال عبر الإنترنت، ولكنه مهمة صعبة بعض الشيء وليست ممكنة للجميع، خاصةً إذا لم يكن لديك بضع مئات من الدولارات التي يمكنك خسارتها.

إنه بالتأكيد أكثر صعوبة من التسويق بالشراكات في رأيي، وذلك ببساطة بسبب المخاطر التي ينطوي عليها الأمر، سواء من الناحية المالية أو مع إمكانية تعليق حسابك في أدسنس.

كما قلت من قبل، الأمر قانوني ولا يتعارض مع قواعد Google، لذلك يمكنك شراء الزيارات إلى موقعك و العمل مع أدسنس.

عليك فقط أن تكون حريصًا عموما في كل الأشياء المترابطة بهذا العمل، بما في ذلك موقع الويب الخاص بك، ومحتواه، ومواقع إعلانات أدسنس على موقع الويب، وشبكات الإعلانات التي تشتري منها الزيارات، و تنحية الزيارات الروبوتية، وما إلى ذلك.

تذكر التحذير الذي وجهته لك في بداية هذا المقال، فقد تخسر كل أموالك، بل والأسوأ من ذلك قد تخسر حساب أدسنس الخاص بك.

على الرغم من أنني كنت أقوم بذلك منذ أكثر من 5 سنوات وأعرف العديد من الأشخاص والمسوقين عبر الإنترنت الذين يكسبون الملايين سنويًا بهذه الطريقة، فإن هذا لا يعني أن الأمور لا يمكن أن تتغير في المستقبل أو أن Google لن تقوم بتعليق حسابك إذا لم تكن حذراً ولم تتبع قواعدها.

لا يتعلق الأمر بجنى أموال سريعة، وخداع Google للحصول على شيك، إذا كنت تبحث عن ذلك، ابحث عن مدونة أخرى للقراءة أو حاول أن تقوم بشيء آخر.

تريد إنشاء مواقع ويب جيدة تصبح أصولًا يمكن أن تكسبك المال لعدة سنوات. تريد تحويل هذه الزيارات المدفوعة ليس فقط إلى أموال عبر أدسنس ولكن أيضًا إلى قراء ومشتركين ومتابعين لفترة طويلة وتصبح لديك زيارات طبيعية و يصبح لك جمهورك الخاص.

كم يلزمك لتبدأ؟

على الرغم من أنه من الناحية النظرية، يمكنك البدء بمبلغ يتراوح بين 100 و 200 دولار، لكن في معظم الحالات تحتاج إلى أكثر من ذلك في اعتقادي قد تحتاج من 500 دولار إلى 1000 دولار أو أكثر. لا أريد أن أخيفك أو أي شيء من هذا القبيل، لكن الأمور هكذا.

تحتاج في الأساس إلى أموال لحرقها في جلب الزيارات تم لمعرفة أي الإعلانات تتلقى نقرات كافية من الزيارات التي تشتريها، والعناصر التي تجني لك المزيد من المال، وتصفية مصادر الزيارات الزائفة، إلخ.

من المحتمل أن تصادفك بعض الزيارات الزائفة، و يتعين عليك حظرها على الفور، وبالتالي فإنك تخسر أموالا على ذلك، بينما تحاول إنشاء قائمة سوداء أو قائمة بيضاء تتركك مع الناشرين و مواقع الويب الجيدة و المربحة فقط من ضمن مجموع الناشرين الذين يزودون الشبكة التي تتعامل معها (وهذا ينطبق على جميع الشبكات التي تحدثت عنها من قبل إلى حد كبير، وخاصة شبكات الإعلانات المدمجة)

إذا كان لديك 100 دولار فقط تريد استثمارها وكسب المال عبر الإنترنت، فإن أدسنس أربيتراج ليس لك، وأعني ذلك تماما. إذا كان لديك 100 دولار فقط، فيجب أن تحاول إنشاء موقع ويب ادسنس والحصول على زيارات إليه من محركات البحث مجانًا، واستثمر القليل من هذه الأموال في المقالات أو حتى القليل من التعزيزات القليلة مقابل 5 دولارات أو مقابل 10 دولارات لزيارات من Facebook.

دورة حول أدسنس أربيتراج – تحكيم أدسنس

أفكر في تحويل هذا الدليل إلى دورة فيديو أطول مع مزيد من التفاصيل والنصائح، لتتمكن من شاهدتي تطبيقيا كيف أقوم بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت، و كيف أقوم بإنشاء حملات لزيارات مدفوعة الأجر، إلخ … ولكنني مشغول للغاية في الوقت الحالي… وربما سوف تضطر إلى الانتظار بعض الوقت لأجل ذلك.

استغرق هذا الدليل لمراجعته و نشره بضعة أيام، لذا فإن دورة الفيديو ستأخذ مني وقتا أكثر، خاصةً مع عدد الأشياء التي أقوم بها في الوقت الحالي. ولكن إذا اشتركت في البريد الإلكتروني، وسيتم اخطارك إذا قررت إنشاء دورة فيديو أكثر تعمقًا حول أدسنس أربيتراج.

بالمناسبة، إذا كنت تتساءل عن سبب عدم تضمين أي صور من حسابي في أدسنس مع أرباحي…احزر جيدًا ما يلي:

كما ذكرت عدة مرات من قبل في هذا الدليل، يجب عليك دائمًا اتباع قواعد وإرشادات Google إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بحصول حسابك على الحظر.

إذا قرأت بنود وشروط أدسنس بعناية، فستلاحظ أن Google تمنع الناشرين على وجه التحديد من مشاركة أي معلومات حول أداء حساب أدسنس الخاص بهم.

لذلك لن أخاطر بحسابي فقط لعرض صورة من شاشة جهازي مع بعض الأرباح التي يمكن تزويرها بسهولة على أي حال، حيث يخاطر البعض من المدونون بحساباتهم ويظهرون لك هذه المعلومات، لست من هؤلاء. الناس، أنا أقدر حسابي كثيرا، ويجب عليك فعل ذلك أيضا.

على أي حال

لا أحصل على أي شيء من خلال مشاركة هذه المعلومات معك و كما أنك تعلم يمكن التلاعب بتلك الصور لإظهار حجم أكبر من الأرباح، لذلك أنا أترفع عن هذا.

إذا كنت ترغب في التأكد من أن الناس يكسبون المال من خلال أدسنس أربيتراج، فقم بإجراء بعض الأبحاث وزيارة بعض المواقع باستخدام Anstrex، وهي أداة للتجسس على الإعلانات المدمجة، ومعرفة عدد المواقع المتاحة في هذا المجال… عليك أن تعلم أنه كلما زادت مدة نشر الإعلان فإن صاحبه يحقق أرباحا منه، يعني هذا أن أصحاب هذه المواقع يحققون الربح وأن كل شيء يعمل. بالتأكيد، قد لا يصلح هذا الأمر لك، وأنا لا أضمن ذلك، لكنه ممكن.

إذا كنت ترغب في تجربة أدسنس أربيتراج، آمل أن يساعدك هذا الدليل “الصغير”. كما هو الحال دائمًا، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فاترك تعليقًا أدناه وسأبذل قصارى جهدي لمحاولة الرد في أسرع وقت ممكن.

شكرا لك

بعض الأدوات التي أوصي بها والتي يمكنك استخدامها في المجال أدسنس أربيتراج:

Vultr VPS – احصل على 50 دولارًا من أرصدة الاستضافة المجانية

Anstrex – أداة التجسس الرائعة للإعلانات المدمجة: استخدم هذه الأداة لمعرفة المواضيع الساخنة و ما يروج له الآخرون وما ينجحون فيه.

Bimber / Newpaper / SociallyViral – قوالب جيد جدا لتحكيم أدسنس.

جدول المصطلحات

أدسنس أربيتراج

AdSense Arbitrage

حركة الزيارات

Traffic

تكلفة النقرة على الإعلان

CPC – Cost per Click

تكلفة كل ألف ظهور

RPM – Rate per 1000 impression

نسبة من قاموا بالضغط على الإعلان من مجموع زوار الصفحة

CTR – Click through Rate

تحسين المحتوى للحصول على نتائج أفضل في محركات البحث

SEO – Search Engine Optimization

إضافة

Plugin

القالب

Theme

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *